أحزاب المعارضة الأردنية تطالب بوقف المفاوضات المباشرة

وكالات-الرسالة نت

أكدت لجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة الوطنية الأردنية على عبثية المفاوضات مع العدو الصهيوني، داعية السلطة الفلسطينية بالتوقف عنها فوراً، والعودة الى النهج الوحيد الذي حققت من خلاله الشعوب استقلالها وهو نهج المقاومة .

 وطالبت النظام الرسمي العربي بالتوقف عن إعطاء غطاء للعملية التفاوضية، التي شكلت مظلة لمزيد من التفريط بالحقوق الوطنية الفلسطينية .

 وأشادت بالهبة الشعبية في مدينة القدس ومحيطها في تصديها لسياسة الاستيطان الصهيونية، وفي المدن والقرى الفلسطينية، في مواجهة عصابات المستوطنين، وجدار العزل العنصري, مضيفة بأن السبيل الوحيد لتحرير الأوطان، وتحقيق السيادة الوطنية، في فلسطين، والعراق، ولبنان، وأفغانستان، هو المقاومة المتمسكة بثوابتها الوطنية.

 على صعيد متصل، طالب المهندس مراد العضايلة، عضو المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن (إخوان مسلمين)، السلطة الفلسطينية بالتوقف الفوري عن التفاوض مع الاحتلال الصهيوني في ظل عودته لبناء المستوطنات.

 وأشار مسؤول الملف الفلسطيني في تصريح له إلى أن الاحتلال، وعلى مدار عقدين من الزمن يمارس الخداع والمراوغة مع الجانب الفلسطيني فيما يسمى بالمفاوضات متسائلا ما الجدوى من الاستمرار في التفاوض في ظل إصرار الاحتلال على قضم الأرض الفلسطينية من خلال التوسع في مشاريع الاستيطان.

 

 

البث المباشر