التغيير والاصلاح تكرم مجلسي إدارة صحيفتي الرسالة وفلسطين

غزة – الرسالة نت

كرمت رئاسة كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية مجلسي إدارة صحيفة الرسالة النصف اسبوعية وفلسطين اليومية المحلية تقديراً لجهودهما في الرعاية الاعلامية التي قدمتها الصحيفتين لمهرجان "الإبداع والتميز" والذي نظمته الكتلة مؤخرا لتكريم المتميزين والمبدعين والحائزين على جوائز دولية خلال ألف يوم من الحصار .

وضم الوفد كلا من النائب د.سالم سلامة والنائب مشير المصري والنائب د.محمد شهاب والنائب جميلة الشنطي والذين أثنوا على كل الجهود التي قدمتها الصحيفتان في دعم ورعاية المهرجان .

الرسالة"حامية المشروع"

وكان في استقبال الوفد بمقر صحيفة الرسالة النائب إسماعيل الأشقر رئيس مجلس وأ.طاهر النونو عضو مجلس الإدارة وأ.وسام عفيفة المحرر المسؤول الصحيفة.

وأثني النائب د.سالم سلامة في كلمة له أمام مجلس إدارة صحيفة الرسالة على كل الجهود التي بذلتها صحيفة الرسالة منذ صدورها في دعم قضايا الأمة الاسلامية عامة ودعم قضايا الشعب الفلسطيني خاصة .

وعبر باسم نواب كتلة التغيير والاصلاح عن خالص شكره وتقديره لما قدمته الصحيفة من دعم ورعاية إعلامية للمهرجان الذي نظمته الكتلة .

كما عبر المهندس الأشقر عن خالص شكره وتقديره لوفد نواب كتلة التغيير والاصلاح ، مؤكداً أن صحيفة الرسالة خرجت لتدافع عن المشروع الإسلامي الذي تحمله حركة حماس ولتدافع عن الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة وقادته ونوابه الشرعيين وعن الحق أينما كان .

فلسطين "البرلمان الصحفي"

وواصل وفد الكتلة والذي ترأسه النائب المهندس إسماعيل الأشقر نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية زيارته لمقر صحيفة فلسطين اليومية وكان في استقباله د.أحمد الساعاتي رئيس مجلس إدارة الصحيفة ، وأ. ياسر البنا مدير التحرير فيها والذي رحب بالوفد البرلماني وعبر عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون في الجانب الإعلامي وتمكين العلاقة والتواصل بين الطرفين .   

وفي كلمة له أكد د.الساعاتي أن صحيفة فلسطين أصبحت تمثل " البرلمان الصحفي" لما أوجدته من مساحات تضم كافة أطياف الشعب الفلسطيني من خلال موضوعاتها .

وقدم الساعاتي شرحا مفصلا عن تاريخ نشأة الصحيفة وأبرز العقبات التي واجهتها منذ النشأة وصولا بمرحلة النهوض التي وصلت إليها وإيجاد مقر دائم لها وتطوير الكادر البشري فيها إضافة لأهم وأبرز الموضوعات والتي من شأنها منفعة كافة أطياف الشعب الفلسطيني وتناولها لكافة الجوانب السياسية و العلمية والصحية والرياضية وهموم الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارتين قام وفد نواب كتلة التغيير والاصلاح بتقديم درعين تكريمين وشهادتي شكر وتقدير لمجلسي إدارة الصحيفتين ، عقبها جولتان في كافة الأقسام للإطلاع على طبيعة وسير العمل فيها.

 

البث المباشر