في إطار خطتها المركزية لدعم صمود شعبنا الفلسطيني:

“حماس” تستعد لتنفيذ 10.000 زيارة ضمن مشروع الوفاء لشهداء فلسطين

ارشيفية
ارشيفية

الرسالة نت

أعلنت دائرة العلاقات العامة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" استعدادها لتنفيذ 10 آلاف زيارة لجميع عوائل فلسطين في قطاع غزة ابتداءً من الخامس عشر من شهر فبراير الجاري 2020م.

 

وقالت الدائرة أن هذه الحملة تأتي بعنوان: (حملة الوفاء لشهداء فلسطين) في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الحركة للتواصل مع جميع فئات شعبنا الفلسطيني العظيم.

 

وأكدت أن الحملة تستهدف 10 آلاف من عوائل شهداء فلسطين الذين ارتقوا من قبل الانتفاضة الأولى التي اندلعت عام 1987م وحتى يومنا هذا، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم هدية رمزية لعوائل الشهداء، مشددة في الوقت ذاته على أن الحركة ستواصل طريق الجهاد والمقاومة والنضال في مواجهة الاحتلال الصهيوني حتى الوصول إلى التحرير والخلاص من هذا الاحتلال المجرم الذي ولغ في دماء شعبنا الكريم.

 

وألمحت الدائرة أن هذا المشروع يأتي استكمالا لمشاريع سابقة تمكنت الحركة خلالها من زيارة أكثر من 10.000 عائلة فلسطينية ممتدة على مستوى قطاع غزة من رفح جنوبا وحتى بيت حانون شمالا، شارك فيها أكثر من 280 من قادة وزعماء الحركة على مستوى المحافظات.

 

وبينت أن الحركة ترعى حاليا أكثر من 20.000 عائلة من عوائل الشهداء الكرام والجرحى البواسل وتقدم لهم الدعم المالي والعيني والطبي والعلاجي، إضافة إلى عشرات آلاف الأسر التي تقدم لها الدعم الإغاثي على مستوى قطاع غزة.

 

وشددت على أن الحركة مستمرة في دعم صمود شعبنا الفلسطيني العظيم الذي يقارع هذا الاحتلال، وأن الحركة ستبقى الوفية دائما لدماء شهداء وجرحى شعبنا الكرام، وأنها لن تتخلى عنهم مهما بلغت الظروف.

..

البث المباشر