إيغالو.. أغرب صفقات الشتاء في الدوري الإنجليزي

إيغالو
إيغالو

الرسالة نت - وكالات

واصلت لعنة فيروس كورونا مطاردة النيجيري أوديون إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

إيغالو انضم إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي، قادما من شنغهاي شينهوا الصيني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

غياب عن معسكر إسبانيا

وغاب مهاجم واتفورد الإنجليزي السابق عن معسكر مانشستر يونايتد في إسبانيا، خوفا من أن يكون حاملا لفيروس "كورونا"، الذي انطلق من مدينة "ووهان" الصينية.

وقتل الفيروس الغامض، الذي يشبه الإنفلونزا، أكثر من 1300 شخص، بينما أصيب نحو 60 ألف بالعدوى في الصين منذ ظهوره قرب نهاية العام الماضي.

وظلّ إيغالو في مدينة "مانشستر" ليواصل تجهيز نفسه بدنيا تحت قيادة مساعد المدرب وين ريتشاردسون.

غياب جديد

وفي الوقت الذي كان يجب أن يخوض فيه إيغالو تدريبات جماعية في مدينة "كارينغتون" الرياضية الخاصة بمانشستر يونايتد، أكدت تقارير صحافية أن اللاعب لم يبدأ بعد المران الجماعي.

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية, أن المهاجم النيجيري يتدرب في المركز الوطني للتايكوندو في مدينة "مانشستر" منذ قدومه من النادي الصيني قبل أسبوعين وحتى الآن.

وسيعود اللاعب النيجيري إلى التدريبات بعد انتهاء فترة حضانة الفيروس، والتي تستمر 14 يوما.

تشيلسي أولى المباريات

ومن المفترض أن تنتهي حضانة الفيروس بختام الأسبوع الجاري، وهو ما يعني التحاقه بمران الفريق الأول قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي يوم الإثنين المقبل.

وستكون هذه المباراة من الأهمية بمكان للفريقين، لا سيما في ظل المنافسة القوية على نيل المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن.