أطلقت وزارة الاقتصاد الوطني خدمة الرقم المجاني (1800112233) لإستقبال شكاوى واستفسارات ومقترحات المواطنين وعلى مدار الساعة.
وأوضح المكتب الاعلامي للوزارة في بيان أصدره اليوم ،أن اطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار تطوير وتحسين الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمستهلكين وأصحاب الشركات والمصانع والتجار، مشيراً إلى أن اطلاق الرقم المجاني يهدف إلى تمكين المواطنين من التواصل مع الوزارة دون أي عائق حيث يتواجد الهاتف في دائرة الشكاوى.
ولفت إلى أن الوزارة على جهوزية للتعامل مع جميع استفسارات وشكاوى ومقترحات المواطنين والرد عليها بالإيجاب بما يصب في صالح تحسين جودة الخدمة المقدمة لأبناء شعبنا