تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري

تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري
تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري

الرسالة نت - وكالات

لا يطرأ اليوم تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهياة لتساقط أمطار متفرقة خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 
 
الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ومعتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ودافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وخلال ساعات الليل تسقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.