أنشيلوتي يعود للصيد في بحر نابولي

أنشيلوتي
أنشيلوتي

الرسالة نت - وكالات

يخطط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، للحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي والبرازيلي ألان لاعبي نابولي الإيطالي فريقه السابق.

وكان أنشيلوتي قد تولى تدريب إيفرتون عقب نهاية تجربته مع نابولي في ديسمبر الماضي، بعد خلافات مع أوريليو دي لورينتس رئيس النادي الإيطالي دفعته للرحيل.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن المدرب الإيطالي يرغب بشدة في التعاقد مع الثنائي كوليبالي وآلان لتكوين فريق قوي يساعد إيفرتون بداية من الموسم الجديد على المنافسة بقوة في "البريميرليغ".

وأوضح "كالتشيو ميركاتو", أن أنشيلوتي يرغب في استغلال علاقته الجيدة مع الثنائي في إقناعهما بالانضمام لفريقه، خاصة كوليبالي الذي يملك عروضا عديدة من كبار أندية أوروبا.

ويعدّ كوليبالي بالذات أحد أبرز المدافعين على مستوى العالم منذ بداية الموسم الماضي، الأمر الذي دفع العديد من الأندية الأوروبية للتفكير في التعاقد معه، في مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي، بجانب برشلونة الإسباني.

وأشارت التقارير إلى أن نابولي وضع روبن كوخ لاعب فرايبورغ الألماني كبديل محتمل لضمه, حال رحيل كوليبالي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.