"النحس" يطارد نجم ريال مدريد

يوفيتش
يوفيتش

الرسالة نت - وكالات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعرض مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش لكسر في قدمه اليمني، قبل استئناف الفريق التدريبات بشكل فردي يوم الإثنين المقبل.

وينتظر أن يخوض لاعبي ريال مدريد، التدريبات في مجموعات صغيرة بدءا من الإثنين المقبل، عقب خضوعهم لفحوصات طبية الأربعائ الماضي، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا".

وتوقفت منافسات الكرة في إسبانيا بشكل كامل منذ شهرين, ولأجل غير مسمى, بسبب تفشي فيروس "كورونا".

إصابة غريبة

ولم يوضح ريال مدريد الظروف التي أدت إلى إصابة يوفيتش، أو مدة علاجه، لكنها جاءت في توقيت سيئ للاعب، خاصة أنه كان يأمل إثبات نفسه بعد موسم أول مضطرب في الريال.

ومع ذلك، ذكرت تقارير صحافية أن اللاعب تعرض للإصابة أثناء التدريبات التي كان يؤديها بالحجر المنزلي، وأن هناك توقعات بغيابه عن الملاعب فترة من 6 إلى 8 أسابيع.

ولم يسجل يوفيتش سوى هدفين منذ انتقاله لريال مدريد في الصيف الماضي قادما من أينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

وتحوم الشكوك حول مستقبل يوفيتش، إذ تشير تقارير صحافية لإمكانية استغناء الريال عنه بسبب عدم قدرته على إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانياته، وسط اهتمام من جانب أندية توتنهام وأرسنال الإنجليزيين وميلان الإيطالي بخدماته.

فضلا عن ذلك، فإن يوفيتش كان مثارا لجدل كبير خلال الشهر الماضي، بسبب كسره قواعد التباعد الاجتماعي في بلده صربيا، بعدما احتفل برفقة زوجته بعيد ميلادها، ما عرضه لانتقادات حادة من جانب المسؤولين آنذاك.

البث المباشر