طارق حامد ينجو من عقوبة الزمالك بسبب رامز جلال!

حامد
حامد

الرسالة نت - وكالات

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، رفع العقوبة الموقعة على طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، بسبب ظهوره في برنامج رمضاني مع الممثل رامز جلال.

وكان منصور قد قرر في وقت سابق, توقيع غرامة مالية بقيمة نصف مليون جنيه مصري (31746 دولارا أمريكيا)، على كل لاعب من الزمالك يظهر في البرنامج الشهير.

رئيس الزمالك أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", أن اللاعب الدولي "لقن رامز جلال درسا قاسيا"، بعد الثبات الذي أظهره خلال فترة إذاعة البرنامج.

وتشير بعض التقارير إلى أن البرنامج الرمضاني سيستضيف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أيضا، خلال الفترة المقبلة على غرار حامد.

عدة أزمات

وارتبط ظهور رامز جلال في برنامجه السنوي بأزمات عديدة مع رئيس نادي الزمالك، الذي قرر هذا العام رفع دعوة قضائية ضد الممثل الشاب.

منصور اتهم رامز جلال بالإضرار بالأمن القومي المصري، والتحريض على العنف والتمييز، بعيدا عن كونه عملا فنيا من الأساس.

المحكمة بدورها رفضت دعوى منصور, وأشارت إلى أن كافة الاتهامات لا أساس لها من الصحة، بدليل أن الضيف نفسه يجيز كل ما تعرض له على مدار الحلقة قبل انتهائها.

وطالبت المحكمة في إعلانها الأربعاء الماضي، بضرورة "النظر إلى الأفعال التي تصدر في البرنامج سواء من مقدمه أو من جانب الضيوف، على أنها في سياق فني ولا يجب أن تأخذ أكبر من حجمها".

نجوم سابقون

جلال استضاف العديد من نجوم كرة القدم على مدار الحلقات الماضية، وكانوا جميعا من فريق الأهلي المصري، بجانب بعض الممثلين والشخصيات البارزة.

وكان من أبرز ضيوف جلال كل من الحارس الدولي محمد الشناوي، وزميليه محمود عبد المنعم كهربا, والمحترف التونسي علي معلول.

البث المباشر