فريق إنجليزي يخطط لخطف حمد الله

حمد الله
حمد الله

الرسالة نت - وكالات

عاد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، لدائرة اهتمامات أحد أندية الدوري الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحافية إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام أستون فيلا بضم حمد الله، قبل أن تتوقف تلك الأنباء بعد انتشار فيروس "كورونا" المستجد,.

نادي جديد

ووفقا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن نيوكاسل الإنجليزي يستهدف التعاقد مع النجم المغربي خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وأوضح "فوت ميركاتو", أن النادي الإنجليزي قد يضطر لدفع الشرط الجزائي في عقده مع النصر والذي يقدر بـ18 مليون يورو، علما أن عقده سينتهي في صيف 2022.

نيوكاسل يتطلع لضم أكثر من لاعب مميز خلال الصيف المقبل في ظل السياسة التي وضعتها الإدارة الجديدة المنتظر توليها المسؤولية، للمنافسة بقوة على كافة البطولات.

وارتبط اسم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ، بارتداء قميص نيوكاسل, بجانب التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط "البرشا".

الفتى الذهبي

ويعدّ النجم المغربي أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، إذ توّج هدافا للموسم الماضي بـ34 هدفا، وهو أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف خلال نسخة واحدة في تاريخ المسابقة.

فضلا عن ذلك، فإن حمد الله حصد جائزة هداف العالم لعام 2019، بـ57 هدفا متفوقا على البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بفارق 3 أهداف.

ويتصدر اللاعب ترتيب هدافي المسابقة للموسم الحالي بـ18 هدفا خلال 19 مباراة خاضها في الدوري السعودي، قبل التوقف بسبب جائحة "كورونا".

البث المباشر