رونالدو وسان جيرمان يحاولان إفشال صفقة لبرشلونة

رونالدو وبيانيتش
رونالدو وبيانيتش

الرسالة نت - وكالات

يطمح نادي برشلونة الإسباني لإتمام الصفقات التي حددها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم الأزمة الراهنة بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وتكبد النادي "الكتالوني" خسائر مالية فادحة كحال باقي الأندية الأوروبية، بسبب توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي، ما دفعه لتقليص رواتب لاعبيه بنسبة 70%.

ورغم ذلك، كشفت تقارير صحافية عن تحركات "البرشا" مؤخرا من أجل إبرام مجموعة من الصفقات، من بينها البوسني ميرالم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

عقبة باريسية

ويواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولة إفساد خطط برشلونة في سوق الانتقالات، بعدما دخل على خط المفاوضات مع "اليوفي" بشأن بيانيتش.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن النادي الباريسي تقدم بعرض لضم النجم البوسني عن طريق المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

كما أفادت تقارير صحافية إيطالية, بإمكانية إبرام صفقة تبادلية بين سان جيرمان و"اليوفي"، تقضي بانتقال الأرجنتيني لياندرو باريديس إلى "البيانكونيري" مقابل بيانيتش.

ميول مدريدية

ورغم التقارير الصحافية الإسبانية, التي تفيد برغبة بيانيتش في اللعب بقميص برشلونة، من أجل مجاورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد "البلوغرانا"، إلا أن هناك أنباء تبدد ذلك.

وكان موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، قد كشف عن ردة فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونجم يوفنتوس الحالي، فور علمه بأنباء اهتمام برشلونة بضم زميله.

وأكد "ديفنسا سنترال", أن رونالدو قال لأصدقائه تعليقا على هذه الأنباء: "بيانيتش مدريدي أكثر من أي شخص آخر".

وأراد الهداف التاريخي للنادي "الملكي" أن يفند تلك المزاعم بشأن زميله، الذي يبدو على علم بتشجيعه للريال، والذي من الممكن أن يحول دون وصوله إلى ملعب "كامب نو".

البث المباشر