ريال مدريد 2021.. خلطة نارية بنكهة ألمانية

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

الرسالة نت - وكالات

يبدو أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني ستكون على موعد مع موسم انتقالات صيفي غير عادي، غير أن ذلك لن يكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإنما في صيف 2021.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يسعى لتجهيز "جلاكتيكوس" جديد، يعود به للتتويج بمختلف البطولات في إسبانيا وأوروبا، بعد الفشل في الحصول أي من بطولات الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال خلال الموسم المنصرم.

حلم مبابي وهالاند

وكانت تقارير صحافية إسبانية, قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة بيريز في التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

ويعتمد بيريز على اقتراب عقد مبابي مع الفريق الفرنسي من نهايته في 2022، إذ يسعى للانتظار لعام آخر، للحصول على اللاعب بمقابل مادي ضعيف قبل موسم من انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

ونجح نادي العاصمة الإسبانية في هذا الأمر عند تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد قادما من تشيلسي الإنجليزي، في الصيف الماضي، مقابل 100 مليون يورو، قبل موسم وحيد من نهاية عقده مع "البلوز".

ويعدّ مبابي من أبرز المواهب حول العالم خلال الوقت الحالي، بعدما شارك في 33 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 30 هدفا، وصناعة 17 هدفا آخر.

في المقابل، فإن النادي "الملكي"، سينتظر عاما آخر للتعاقد مع هالاند، وفقا لما كشفت عنه تقارير صحافية إسبانية، وفقا للاتفاق المُزمع بين إدارة النادي الألماني ومينو رايولا وكيل المهاجم النرويجي.

هالاند يقدم أرقاما إعجازية خلال الموسم الحالي، فرغم مشاركته في 36 مباراة فقط برفقة فريقه النمساوي السابق ريد بول سالزبورج وفريقه الحالي بوروسيا دورتموند، إلا أنه سجل 41 هدفا وصنع 10.

خلطة ألمانية

ولن يكون هالاند هو الحل الوحيد الذي قد يلجأ إليه ريال مدريد من بوروسيا دورتموند، إذ كشفت صحيفة "آس" الإسبانية, عن رغبة الفريق "الملكي" في التعاقد مع الجناح الإنجليزي غادون سانشو.

"آس", أكدت أن النادي "الملكي" يراقب موقف اللاعب في الوقت الحالي، في ظل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته، وفي مقدمتها ليفربول.

ويقدم سانشو مستويات مميزة في الموسم الحالي، بعدما سجل 17 هدفا وصنع 15 آخرين، آخرها تسجيل 3 أهداف في الفوز على بادربورن (6-1)، الأحد الماضي.

وفي حالة فشل انتقال سانشو إلى أي فريق خلال الموسم الحالي، فإن إدارة النادي "الملكي" ستنقض على اللاعب للتعاقد معه، ولكن ذلك لن يكون سوى خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد المقبلة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ريال مدريد سيستعيد لاعبه المغربي أشرف حكيمي، المُعار إلى دورتموند منذ الصيف قبل الماضي، حيث تشير التكهنات إلى إمكانية استمراره مع الفريق الإسباني في الفترة المقبلة.

وفي هذه الحالة، فإن ريال مدريد سيملك في 2021، 3 لاعبين سبق لهم اللعب مع دورتموند، وهم الذين يقودوه في الوقت الحالي لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني خلف بايرن ميونيخ.

البث المباشر