في بطولة الطريق الى ألمانيا

أبو الليل يختار 16 لاعبة لتمثيل منتخب فلسطين

الرسالة نت – وكالات

اختار المدير الفني للمنتخب الوطني النسوي، هاني أبو الليل، 16 لاعبة للسفر مع المنتخب إلى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك اليوم الأحد، للمشاركة في بطولة الطريق إلى ألمانيا، التي تنظمها البحرين، بالتعاون مع السفارة الألمانية للمنتخبات النسوية العربية، و التي ستقام في الفترة بين 18-26 تشرين أول المقبل.

و اللاعبات هن : نيفين كليب، ندين كليب، نادين عودة، نتالي شاهين، كارولين صاهجيان، جاكلين جزراوي، غدير لدعة، تمارا معلم، حنين ناصر، حمامة جبران، ولاء حسين، مريان البندك، جيانا خلوف، جيانا خليل، سراب الشاعر، وآية الخطيب.

ويفتقد المنتخب في هذه البطولة جهود القائدة هني ثلجية للإصابة والنجمة كلودي سلامة لظروف خاصة.

واكد هاني أبو الليل قبل سفره اليوم أنه نجح في الارتقاء بمنسوب اللياقة البدنية بعناصرها المختلفة، وتحقيق مبدأ الانسجام والتعاون بين اللاعبات، الذي وصل إلى المستوى الأمثل، لكن هناك مشكلة التحمل عند اللاعبات، الأمر الذي يؤدي إلى الإرهاق والتعب في مرحلة ما من اللعب.

وأبدى أبو الليل تفاؤله بقدرة سيدات فلسطين على تحقيق نتائج طيبة ومرجوة، لا سيما في ظل الخبرات التي تم اكتسابها من المشاركات الخارجية الماضية والمعسكرات المتواصلة، مشدداً على أن هدفه هو الصعود إلى المربع الذهبي، رغم قوة فرق مجموعته التي تضم المنتخب البحريني والسوري والقطري.

وقال أبو الليل: "إننا نملك الآن منتخبا كرويا نسائيا كبيرا، الأمر الذي يؤكد حجم المساعي الحثيثة والخطوات الكبيرة التي تم قطعها للوصول إلى مراتب متقدمة ومتطورة، لمواكبة التطورات العالمية، لا سيما في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بتطوير كرة القدم النسائية، والعمل على نشرها بكافة دول العالم" .

وأشار إلى أن اتحاد الكرة بقيادة اللواء جبريل الرجوب يسير في الاتجاه الصحيح، مثمناً الدعم الكبير للعبة من قبل اللواء جبريل الرجوب، الذي يضع كافة الإمكانيات تحت تصرف الكرة النسائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البث المباشر