خبر سار للزمالك بخصوص بن شرقي

بن شرقي
بن شرقي

الرسالة نت - وكالات

تلقى جمهور نادي الزمالك المصري نبأ سارا بخصوص عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق، رغم أن الأخير أكد تضمنه شرطا جزائيا في وقت سابق.

بن شرقي انتقل إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من الهلال السعودي، بعقد يمتد 3 سنوات، وحقق مع الفريق 3 بطولات هي كأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي.

ظهور اللاعب في برنامج "رامز مجنون رسمي" التلفزيوني، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك الماضي، أثار جدلا بعد تصريحاته بخصوص تعاقده مع الزمالك.

وقال بن شرقي وقتها, إن عقده مع الزمالك يتضمن شرطا جزائيا يتيح له الرحيل في أي وقت حال الالتزام بسداده، لكنه أقر بأنه لا يعرف قيمته.

وكانت تلك التصريحات أشبه بـ"المقلب"، الذي دفع العديد من الأندية للتفكير في التعاقد مع اللاعب عن طريق دفع الشرط الجزائي، قبل أن يخرج وكيله لينفي الأمر جملة وتفصيلا.

نبأ سار

المغربي كريم بلق وكيل أعمال بن شرقي, قال إن عقد اللاعب لا يتضمن أي شروط جزائية، مشددا على قوة العلاقة التي تجمع بين النادي ومواطنه خلال الوقت الراهن.

وذكر بلق في تصريحات صحافية، أن موكله لن يقدم على أي خطوة سوى بالعودة أولا إلى إدارة نادي الزمالك ولجنة كرة القدم.

وأضاف: "اللاعب سعيد بالمعاملة الطيبة التي يلقاها داخل القلعة "البيضاء"، وسيكون جاهزا للعودة من المغرب على أول طائرة فور استدعائه من جانب إدارة الكرة ".

ويتواجد بن شرقي حاليا في المغرب، عقب توقف النشاط الكروي في مصر, بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، منذ منتصف شهر مارس الماضي.

البث المباشر