"7" مدربين يتوقعون طرفي نهائي كأس غزة

جانب من مباراة ودية استعدادا للكأس
جانب من مباراة ودية استعدادا للكأس

الرسالة نت - فادي حجازي

تعود منافسات كأس غزة للحياة من جديد خلال الأسبوع المقبل, بعد توقف دام أكثر من شهرين, بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

المسابقة وصلت لدور الثمانية, الذي يلعب فيه شباب رفح مع اتحاد خانيونس, والصداقة مع اتحاد الشجاعية يوم التاسع عشر من الشهر الجاري على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في نصف النهائي يوم الرابع والعشرين منه.

بينما يلتقي شباب خانيونس مع نماء, وغزة الرياضي مع الهلال في العشرين منه, على أن يتواجه الفائزان من المباراتين في نصف النهائي بالخامس والعشرين من الشهر الحالي.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم آراء سبعة مدربين بخصوص توقعاتهم لطرفي نهائي الكأس, الذي سيجري في الثلاثين من الشهر الجاري على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

1- جمال الحولي: (اتحاد الشجاعية – شباب خانيونس)

بيّن أن هذين الفريقين هما طرفي النهائي وفقا للمنطق بحكم جاهزية الشجاعية, وخبرة شباب خانيونس, لكنه في الوقت نفسه تمنّى أن يكون شباب رفح طرفا في الموقعة الختامية.

2- إسلام أبو عريضة: (شباب رفح – شباب خانيونس)

أكد أن شباب رفح واجه ظروفا صعبة هذا الموسم, لكن عقب تأكيد بقائه في الدوري واستقرار أموره, فإنه سيظهر بوجهه الحقيقي في الكأس, ناهيك على أنه عوّد جماهيره على المنافسة دوما على الألقاب.

أما شباب خانيونس, فهو يملك الخبرة الكافية والقدرة الكبيرة على الظهور بشكل قوي في المباريات الحاسمة, ما يجعله طرفا في النهائي, وفقا لتعبيره.

3- عماد هاشم: (الصداقة – شباب خانيونس)

أوضح أن الصداقة سيكمل منافسات الكأس مكتمل الصفوف, ما يرجّح كفته للوصول للنهائي, أما الطرف الآخر فسيكون شباب خانيونس, لكن في حال تجاوز الهلال ظروفه الصعبة في ظل معاناة خط هجومه من غيابات مؤثرة, فإنه من الممكن أن يكون طرفا في اللقاء الختامي, وفقا لتأكيده.

ويغيب عن الهلال في دور الثمانية أحمد لبد للإيقاف, بينما يعاني بلال شعت من الإصابة, في حين انقطع وسام سلامة عن التدريبات الأخيرة.

4- جهاد السدودي: (اتحاد الشجاعية – غزة الرياضي)

قال إن الشجاعية الفريق الأكثر جاهزية من غيره, ناهيك على أنه أخرج خدمات رفح من المسابقة, أما بخصوص غزة الرياضي فتوقع أن يتغلب على ظروفه الصعبة وأن يصل النهائي.

5- نادر النمس: (شباب رفح – شباب خانيونس)

أكد أنهما الفريقان الأكثر خبرة في الكأس, ولديهم استقرار واضح في الفترة الأخيرة, لهذا من المنطقي أن نراهما في النهائي.

6- حسام النجار: (اتحاد الشجاعية – شباب خانيونس)

ذكر أن الشجاعية يملك خطوطا متناسقة في الملعب, منوها في الوقت نفسه إلى أن مواجهته مع الصداقة ستكون حاسمة في تحديد هوية الطرف الأول في النهائي.

بينما يملك شباب خانيونس خبرة كبيرة في الكأس, وهو أكثر استقرارا من غيره في الفرق التي تتواجد في مجموعته.

7- نعيم سلامة: (اتحاد الشجاعية – شباب خانيونس)

أشار إلى أن خبرات الفريقين ستكون حاسمة بشكل كبير في وصولهما للنهائي, لا سيما أنه سبق لهم إحراز البطولة, ناهيك على أن لاعبي الطرفين أكثر جاهزية من غيرهم.

البث المباشر