عقوبة تأخرت 4 أشهر.. توتنهام محروم من قائده في الديربي

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

الرسالة نت - وكالات

ربما شعرت جماهير نادي توتنهام بحالة من التفاؤل بشأن تفادي قائدها إيريك داير للعقوبة، رغم اعتدائه على أحد الجماهير خلال مباراة نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل نحو 4 أشهر.

ودخل داير في مشادة قوية مع أحد مشجعي النادي "اللندني" في المدرجات عقب مواجهة توتنهام ونورويتش سيتي، يوم 4 مارس الماضي في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي خسرها فريقه بركلات الترجيح.

قائد توتنهام توجه نحو المدرجات ليواجه أحد المشجعين الذي سبه أمام شقيقه في الجزء المخصص لعائلات اللاعبين، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويمنعوه من الوصول إليه.

عقوبة تأخرت 4 شهور

بعد تلك المباراة، واجه توتنهام نظيره بيرنلي، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، قبل أن تتوقف المسابقة لـ3 أشهر، حتى عادت يوم 17 يونيو الماضي.

وبعد العودة خاض الفريق "اللندني" 4 مباريات أمام مانشستر يونايتد ووست هام وشيفيلد يونايتد وإيفرتون، دون أي حديث عن تلك العقوبة.

وبشكل مفاجئ، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف داير 4 مباريات بسبب تلك المشادة، ليكون مضطرا للمشاركة فقط في المباراة الأخيرة بـ"البريميرليغ" أمام كريستال بالاس.

وسيغيب قائد توتنهام عن فريقه في مباريات، أبرزها مباراة الديربي "اللندني" أمام أرسنال، المُقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيغيب داير عن مباريات بورنموث ونيوكاسل وليستر سيتي، قبل أن يعود في آخر المباريات أمام كريستال بالاس.

البث المباشر