جماهير ليفربول تصدم تياغو بسبب "كوتينيو الجديد"

تياغو
تياغو

الرسالة نت - وكالات

وجهّت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية للإسباني تياغو ألكانترا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، بخصوص انتقاله إلى الفريق في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بعدما رفضت إتمام الصفقة.

واقترن اسم ألكانتارا بشدة بالانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بل إن هانز فليك المدير الفني للعملاق "البافاري"، تحدث صراحة عن صعوبة الإبقاء على اللاعب.

ودفعت المستويات المميزة التي قدمها اللاعب الشاب كورتس جونز خلال الفترة الأخيرة دفعت العديد من جماهير ليفربول للمطالبة بمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي، دون التعاقد مع اللاعب الإسباني لشغل هذا المركز.

وشارك كورتس في تعادل "الريدز" مع بيرنلي (1-1)، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ فعل التحامين ناجحين، وحقق نسبة دقة في التمريرات بلغت 89%، ونجح في إكمال مراوغتين من أصل 3 قام بهم على مدار اللقاء.

كوتينيو الجديد

الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي نشر فيديو مجمع لمهارات كورتس جونز في لقاء بيرنلي، والتي نالت إشادة واسعة من قبل جماهير الفريق.

وكتب مشجع لـ"الريدز" باسم "في أي كي" عبر "تويتر" : "نحن لسنا بحاجة إلى تياغو، لأن لدينا كورتس جونز",

جماهير ليفربول وصفت النجم البالغ من العمر "19 عاما" بأنه "كوتينيو الجديد"، في إشارة إلى البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق السابق الذي يلعب معارا من برشلونة الإسباني لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم.

تغريدات الجماهير

وكتب مشجع باسم "أوني أوما إيميكا": "كورتس يحب الاقتحام لداخل منطقة الجزاء، إنه كوتينيو جديد في صناعة اللعب".

وفي الإطار نفسه، علّق مشجع باسم "تشوكو إيميكا" : "سأضع كورتس في خط وسط فريقي بدلا من جورجينيو فاينالدوم وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر، هو أفضل منهم، أتخيله عندما يحصل على الرقم 10".

يشار إلى أن كوتينيو مثّل ليفربول خلال 5 سنوات من 2013 إلى 2018، ونجح خلال تلك الفترة في تسجيل 54 هدفا وصنع 45 آخرين.

البث المباشر