هل يجهز ريال مدريد "القديس" لخلافة زيدان؟

كاسياس وزيدان
كاسياس وزيدان

الرسالة نت - وكالات

يعود إيكر كاسياس أسطورة حراسة المرمى في ريال مدريد الإسباني إلى جدران ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد 5 سنوات كاملة، أمضاها بين صفوف بورتو البرتغالي، لكن الرجوع هذه المرة سيكون في مهمة إدارية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية, قالت إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي "الملكي" قرر إعادة كاسياس ليعمل كمستشار له ويبقى بجواره خلال الفترة المقبلة.

وحسب "ماركا"، سيؤدي الحارس "المخضر" السابق أدوارا متشابهة للفرنسي زيدان الدين زيدان، الذي كان يتقلد المنصب ذاته قبل أن يتجه لتدريب فريق الشباب في ريال مدريد، ومنه انتقل إلى الفريق الأول وحقق معه العديد من الإنجازات.

وربط العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين تلك الخطوة، وإمكانية إعداد كاسياس للعمل الفني داخل قلعة الريال خلال السنوات المقبلة، على غرار ما حدث مع زيدان في آخر 6 سنوات.

وازدادت التكهنات بعد التصريحات التي أدلى بها زيدان خلال الساعات الماضية، والتي فتح خلالها الباب أمام رحيله عن تدريب الفريق في المستقبل القريب، بقوله إن: "كل شيء وارد".

وأوضحت "ماركا", أن كاسياس يشعر بحماس غير عادي للعمل الإداري في ريال مدريد، مع بيريز تحديدا، بعد وداع حزين في عام 2015.

يشار إلى أن ريال مدريد توّج بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، للمرة الـ34 في تاريخه والأولى منذ موسم 2016-2017، قبل جولة واحدة من النهاية.

البث المباشر