"أبو عصام": باب الحارة أصبح مشروعا استثماريا

وكالات-الرسالة نت

 

أبدى النجم السوري عباس النوري "أبو عصام" استيائه من الشكل الذي ظهر به المسلسل الرمضاني الشهير "باب الحارة" في أجزائه الأخيرة التي شهدت غيابه بسبب خلافات شخصية بينه وبين مخرج العمل بسام الملا الذي "قتله دراميا" لاستكمال ما تبقى من أجزاء بعد انسحاب النوري.

 

وأكد "لنوري" في تصريحات أدلى بها للصحفية حسناء شعير، ونشرت بجريدة "البلاد" الجزائرية، أن هذا العمل الضخم تحول إلى مشروع استثماري، "بيزنس" بعدما كان في جزأيه الأول والثاني عملا فنيا بكل المقاييس استقطب أعلى نسب المشاهدة عربيا.

 

ومضى النجم السوري قائلا "باب الحارة أصبح شبيها بالبيوت البلاستيكية التي تعجل إنتاج المحصول الزراعي.. فعندما تكون التربة طبيعية والمناخ كذلك؛ نجني محصولا طبيعيا".

 

وأشار إلى أن المسلسل افتقد إلى أهم مقومات العمل الدرامي المتمثلة في أبطاله التي صنعت اسمه على غراره شخصيا والفنان سامر المصري الشهير بـ"العقيد أبو شهاب" الذي "قتله" المخرج دراميا في الجزأين الأخيرين بسبب خلافات سببها رغبة الملا في احتكار أبطال عمله ومنعهم من تصوير إعلانات تلفزيونية أو المشاركة في مسلسلات اجتماعية أخرى تدور أحداثها في حارات دمشق وأحيائها الشعبية، الأمر الذي لم يرضه المصري لنفسه.

 

وأعلن النوري استحالة عودته إلى "باب الحارة" في حال ما إذا فكر الأخوان بسام ومأمون الملا في تصوير جزء سادس، مؤكدا أن قراره هذا محسوم منذ أن عرضت عليه العودة  في الجزء الرابع، مضيفا أنه لم يقتنع بطريقة إقحامه من جديد في المسلسل "لا أتمنى العودة نهائيا".

 

البث المباشر