قائمة الموقع

مفاجأة.. بيرلو يحتاج 17 عاما للوصول لراتب رونالدو

2020-08-12T19:27:00+03:00
بيرلو ورونالدو
الرسالة نت - وكالات

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي مدربه الجديد أندريا بيرلو في موقف محرج أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بسبب الفارق الهائل بينهما في الرواتب.

وكان يوفنتوس قد أعلن إسناد مهمة تدريب الفريق لبيرلو، بعد اتخاذ قرارا بإقالة مواطنه ماوريسيو ساري عقب خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية, أن صاحب الـ"41 عاما" سيحصل على 1.8 مليون يورو سنويا نظير تدريب "اليوفي"، موضحة أن الراتب يمثل 1 على 17 من راتب رونالدو.

النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قيمته 31 مليون يورو، منذ انتقاله إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني، ما يعني أن المدرب الإيطالي سيكون في حاجة إلى 17 عاما لمعادلة راتب رونالدو.

التقرير أشار إلى أن راتب بيرلو سيكون أكبر من رواتب 3 لاعبين فقط في الفريق، وهم جانلويجي بوفون الحارس المخضرم, الذي يحصل على 1.5 مليون يورو، وميريح ديميرال الذي يتقاضى نفس الراتب، والحارس الثالث كارلو بنسويلو الذي يحصل على 300 يورو ألف سنويا.

وشددت "لا غازيتا ديللو سبورت", على أن بيرلو يتوجب عليه فرض شخصيته من اليوم الأول في "اليوفي", ليكون قادرا على قيادة غرفة خلع الملابس.

اخبار ذات صلة