البدري يسبب أزمةً نفسية للبناني غدّار

الرسالة نت - وكالات

يعيش مهاجم الأهلي اللبناني محمد غدار أزمة نفسية جعلته يبتعد عن الأضواء في بسبب التجاهل الشديد الذي يلقاه من الجهاز الفني للنادي القاهري بقيادة حسام البدري الذي أبعده عن حساباته تماماً منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وظهرت علامات الحزن والدهشة على المهاجم اللبناني بعد مباراة بتروجيت، خاصة أنه كان ينتظر المشاركة في ظل الغياب الكامل للخط الهجومي للفريق الأحمر بسبب الغيابات والإيقافات، ومع ذلك لم يشركه البدري في المباراة.

ورفض غدار التحدث مع وسائل الإعلام تنفيذاً لتعليمات الجهاز الفني وعدم تعرضه لعقوبة مالية قد تصل إلى 50 ألف جنيه، لكن علامات الحزن ظهرت واضحة في مؤشر على أنه يعيش حالة نفسية سيئة.

وفقد غدار الأمل في البقاء مع "القلعة الحمراء"، سيما أنه كان ينتظر المشاركة أمام بتروجيت ليثبت أنه جدير بقميص الأهلي، لكن البدري فوت عليه الفرصة ورفض مشاركته في المباريات.

وأصبح رحيل غدار حتمياً بحلول يناير المقبل مع عودة المهاجم عماد متعب خاصةً أن الأهلي لن يكون بحاجة إلى جهوده في ظل البحث الدائم عن مهاجم أفريقي جديد ينضم بخلاف متعب.

وكلف اللاعب وكيل أعماله بالبحث عن عروضٍ خارجية للعب في أحد الأندية الأخرى بداية من الشتاء المقبل بعدما ملّ الجلوس على مقاعد البدلاء، وتأكده من عدم رغبة الجهاز الفني في الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم.

وجاءت عودة الثنائي فرانسيس ومحمد طلعت إلى تدريبات الفريق الأول ليقضي تماماً على أي أمل للاعب للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

 

 

البث المباشر