كيف قضى ألافيس على مشوار نيتو المميز؟

نيتو
نيتو

الرسالة نت - وكالات

عاش البرازيلي نوربيرتو نيتو حارس برشلونة الثاني أوقاتا سعيدة منذ انطلاق الموسم الحالي للدوري الإسباني. لكن القصة شارفت على الانتهاء.

نيتو شارك أساسيا تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، بعدما أجرى الألماني مارك أندريه تير شتيجن عملية في أوتار الساق الأيمن أغسطس الماضي.

ولعل المستوى الذي قدمه الحارس البرازيلي مع برشلونة في انطلاق "الليغا" كان كفيلا بجعله الحارس الأساسي في جميع مباريات دوري الأبطال والدوري الإسباني.

ورغم هدف الكرواتي لوكا مودريتش الرائع في مرمى برشلونة بـ"الكلاسيكو" الذي انتهى (3-1) لريال مدريد، إلا أن البرازيلي تصدى لهجمات "الملكي" الخطيرة وكان بالمرصاد.

ويبدو أن القصة الجميلة ستنتهي سريعا, بعدما أهدى فريق ديبورتيفو ألافيس هدفا بطريقة غريبة تسبب بتقدم المستضيف في بداية اللقاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليواصل برشلونة نزيف النقاط.

وقالت تقارير صحافية إسبانية, إن عودة الحارس الألماني شتيغن حارس برشلونة ستكون في مباراة الفريق أمام دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت "سبورت", أن شتيغن أكمل المران الأخير بصورة طبيعية وقد يدخل في قائمة فريقه لمواجهة الفريق الأوكراني.

ولم يشارك الحارس الألماني مع الفريق منذ الخسارة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال الموسم الماضي (2-8)، إذ خضع لجراحة في ركبته اليمنى يوم 18 أغسطس الماضي.

البث المباشر