إدارة اتحاد الشجاعية تتسلم مبلغ 10 آلف دولار كتعويض

الرسالة - وكالات

تسلمت إدارة نادي اتحاد الشجاعية مبلغ 10 آلاف دولار قيمة الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة كتعويض عن الأضرار التي لحقت بمبنى النادي خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة مطلع العام الماضي.

واستقبل وزير الشباب والرياضة د.باسم نعيم، يوم الاثنين الماضي، في مكتبه بمقر الوزارة بغزة أعضاء من إدارة اتحاد الشجاعية ممثلة برئيس النادي صلاح حرز الله .

ومن جانبه ثمن صلاح حرز الله دور وزارة الشباب والرياضة في دعمها المتواصل للأندية، وتحدث عن التجربة الناجحة التي خاضتها إدارة النادي التوافقية بعد تسلمها مقر النادي قبل شهرين، وأضاف أن العمل الصادق والتآلف بين الأعضاء انعكس إيجاباً على العمل لمصلحة النادي وخدمته.

وبدوره أكد الوزير نعيم على أهمية ممارسة الرياضة وإشغال الشباب بالأنشطة التي تعود عليهم بالنفع وتبعدهم عن الأخطار المحدقة بهم نتيجة التطورات التي يعيشها العالم، كما أشاد بإدارة اتحاد الشجاعية ودورها في إعادة النشاط لأروقة النادي في فترة قياسية، متمنياً التوفيق لفرق النادي وتحقيق النتائج الطيبة.

يذكر أن المبلغ المخصص لاتحاد الشجاعية تم رصده العام الماضي ضمن قائمة الأندية التي تسلمت التعويضات عن أضرار العدوان الإسرائيلي العام الماضي، وتم تأجيل تسليم المبلغ لاتحاد الشجاعية لحين تشكيل إدارة توافقية وهو ما جرى بالفعل في شهر أغسطس الماضي.

البث المباشر