"المان يونايتد" يدك مرمى بورصا سبور بثلاثية نظيفة

الرسالة نت - وكالات

اقترب فريق مانشستر يونايتد بشدة من التأهل إلى دور الستة عشر بعد فوزه على بورصا سبور متصدر الدوري التركي في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة سلبية صفر-صفر، حيث سيطر النادي الإنكليزي على المباراة وسط هجمات بين الحين والآخر من صاحب الأرض التركي.

وتمكن "الشياطين الحمر" من افتتاح التسجيل عن طريق دارين فليتشر في بداية الشوط الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله كاريك ليسددها أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 72 تمكن الفرنسي البديل جابريل اوبيرتان من توقيع الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من لاعب الوسط سونغ ليراوغ المدافع ويضعها في سقف المرمى التركي .

وبعدها بخمسة دقائق تمكن البديل الآخر البرتغالي تياغو مانويل بيبي من تسجيل الهدف الثالث والأخير لفريقه في شباك منافسه التركي بعد تمريرة سحرية من سكولز لينفرد بالحارس ويضعها على يساره في الشباك .

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده في صدارة المجموعة الثالثة إلى عشر نقاط بينما ظل بورصا بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي، مقابل سبع نقاط لفالنسيا في المركز الثاني وخمس نقاط لغلاسكو في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثالثة أيضا تغلب فالنسيا الأسباني على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بثلاثة أهداف نظيفة حيث سجل روبرتو سولدادو هدفين وأضاف ريكاردو كوستا الهدف الثالث.

 

البث المباشر