منتدى الإعلاميين يهنئ وكالة "فلسطين اليوم" بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها

منتدى الإعلاميين يهنئ وكالة "فلسطين اليوم" بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها
منتدى الإعلاميين يهنئ وكالة "فلسطين اليوم" بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها

غزة- الرسالة نت

 زار وفد من منتدى الاعلاميين الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021، مقر وكالة فلسطين اليوم بمدينة غزة، وذلك لتهنئة طاقمها بحلتها الجديدة وذكرى انطلاقتها الـ (17).
وضم وفد المنتدى، رئيس مجلس الإدارة د. خضر الجمالي ومدير المنتدى محمد ياسين، وكان في استقباله مدير الوكالة الصحفي صالح المصري ومسؤول قسم الإعلام الجديد سائد حسونة.
وأشاد د. الجمالي بدور ومكانة وكالة فلسطين اليوم في المشهد الإعلامي الفلسطيني، وقال: " جئنا اليوم لنشكركم على جهودكم، فالزيارة لمسة وفاء لوكالة فلسطين اليوم، وللتهنئة بالحلة الجديدة وذكرى الانطلاقة"، مؤكداً جهوزية منتدى الاعلاميين للتعاون مع وكالة فلسطين اليوم، بما يملك من أدوات، سواء على صعيد التدريب وتطوير الكادر أو حماية الحريات الاعلامية.
وتطرق إلى مستجدات المشهد الإعلامي الفلسطيني لاسيما قرار إغلاق فضائية النجاح وإنهاء خدمات عدد من الصحفيين، وكذلك إنهاء خدمات عدد من صحفيي راديو أجيال بالضفة الغربية، مؤكداً ضرورة السعي من أجل حماية الإعلام الفلسطيني والصحفيين.
من جهته، رحّب المصري بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيداً بدوره وحضوره في الوسط الصحفي الفلسطيني، داعياً إلى تعزيز التعاون مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في ملف التدريب وتنفيذ الأنشطة المشتركة خلال الفترة المقبلة، مثنياً على جهد وحصاد منتدى الإعلاميين خلال عام 2020 المنقضي.
وأشار إلى تأثير وتداعيات جائحة كورونا على المؤسسات الإعلامية الفلسطينية، مؤكداً ضرورة العمل على إصلاح واقع نقابة الصحفيين لتعمل بكل جد واجتهاد لخدمتهم والدفاع عن مصالحهم، داعياً إلى تفعيل التعاون المشترك بين الأطر والمؤسسات الإعلامية.
وفي ختام الزيارة، اتفق الطرفان على التعاون في المجالات المختلفة لخدمة الوسط الصحفي والمجتمع الفلسطيني.

البث المباشر