4 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

الرسالة نت - وكالات

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري على عدد من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت مصادر مقربة من الأهلي أن اللجنة، بالاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، استقرت مبدئيا على الإطاحة بـ4 لاعبين في ظل عدم الحاجة لخدماتهم، ومن أجل إخلاء أماكن بقائمة الفريق لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

1- رامي ربيعة:

استقر موسيماني على رحيل رامي ربيعة مدافع القلعة "الحمرا"ء عن الفريق في الفترة المقبلة على أن يتم التعاقد مع لاعب بديل له في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان ربيعة قد دخل في خلافات مع المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية، وكان اللاعب قريبا من الانتقال لنادي المقاولون العرب في يناير الماضي قبل أن تتعثر الصفقة بسبب بعض الإجراءات الإدارية.

2- محمد محمود:

يدرس مسؤولو الأهلي إعارة محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عودته مؤخرا من الإصابة.

وكان اللاعب قد تعرض لعدة إصابات أبرزها في الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال الفترة الماضية، وأنهى برنامجه التأهيلي مؤخرا، ليعود للفريق، لكن النية تتجه لدى مسؤولي النادي لإعارته لمدة موسم لتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

3- مروان محسن:

تعالت الأصوات داخل الأهلي للمطالبة برحيل المهاجم مروان محسن ولو على سبيل الإعارة، في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد جدد عقد اللاعب في الآونة الأخيرة، ويدرس مسؤولو النادي إعارته بنهاية الموسم خاصة أن الفريق سيستعيد خدمات أحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارته لسموحة.

4- أليو بادجي:

اتفق موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي "الأحمر" على التخلص من السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق المعار لنادي أنقرة جودجو التركي.

ويضم الأهلي حاليا 5 لاعبين أجانب بقائمته المحلية، وهم التونسي علي معلول, والمغربي بدر بانون, والمالي أليو ديانغ, والنيجيري جونيور أجايي, والزامبي والتر بواليا، ما يحتم عليه التخلص من أحدهم حال أراد ضم لاعب جديد.

البث المباشر