قائد الطوفان قائد الطوفان

شرطة الشمال تحظى بشعبية المواطن بشكل كبير

شمال غزة – الرسالة نت

في اليوم الخامس علي التوالي واصلت شرطة محافظة شمال غزة فعالياتها وأنشطتها ضمن حملة ال50 يوم التي بعنوان كرامة المواطن وهيبة الشرطي.

حيث قامت بعمل زيارة ميدانية تفقدية لسجن جباليا المركزي للاطمئنان علي صحة الموقوفين واحتياجاتهم والاستماع إلي شكواهم.

مركز زايد

قام مركز الشيخ زايد بعمل طابور أركان في الصباح لضباطه وأفراده وتم إلقاء موعظة إيمانية من قبل الملازم أول سائد عوكل تحدث فيها عن قوة الإيمان وآثاره عن المسلم .

وتجول أفراد الشرطة حول مركزهم ووزعوا ملصقات وبوسترات للمواطنين وسائقي السيارات وابتسموا في وجوههم وتحدثوا معهم حول الحملة وعن ثقة المواطن بالشرطي الذي يحمي ويحفظ كرامته .

وزار المركز ديوان عائلة أبوقايدة بعزبة بيت حانون حيث لاقت هذه الزيارة ترحيبا من قبل العائلة وتدارسوا سبل التنسيق الإيجابي بين المركز والعائلة وزيادة أواصل الود والمحبة فيما بينهم ،وتم مشاطرة عائلة شبات في نفس المنطقة بوفاة أحد أبنائها.

مركز بيت حانون

من جانبه زار مركز بيت حانون مدرسة هايل بن عبد الحميد للبنين وترأس الوفد الزائر الرائد ماهر عدوان ومدراء أقسام المركز

وتحدث عدوان مع مدير المدرسة الأستاذ جميل الكفارنة عن الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية وما أهدافها وما هي الأنشطة التي سيقوم بها المركز من دروس توجيهية وتوعوية للطلاب وإرشادات ومواعظ دينية وإرشادات شرطية وحملة ضد المخدرات والترومال والتخابر مع العدو.حيث سيلقي ضباط المركز مواعظ توجيهية و دروس في هذا المجال للطلاب داخل الصفوف رحب مدير المدرسة الكفارنة بهذه الزيارة واعتبرها خطوة جيدة في توعية الطلاب .

جباليا البلد

واصلت زياراتها للمواطنين ضمن حملة "مودة وتواصل" من قبل ضباط وأفراد المركز بالزى الرسمي كل في منطقته وقد شارك في الزيارة مدير مركز جباليا النقيب سعيد شعبان وعدد من ضباط وأفراد المركز حيث تم زيارة العديد من البيوت بمنطقة النزلة ومن أهمها مختار آل معروف ومختار آل دكه بالإضافة إلى زيارة بيوت الشهداء كما تم المشاركة في الأمسية الإيمانية في مسجد قباء و ألقى الملازم أول عطاالله البطش كلمة تناول فيها عن أهداف الحملة و سبل التعاون بين المواطن والشرطة وحول كيفية إنجاح الحملة كما تحدث عن فضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

الشرطة النسائية

من جانبها قامت الشرطة النسائية في محافظة شمال غزة بعمل جولة زيارات للمرضي في مستشفي بلسم وعدد من جريحات وأهالي شهداء بيت حانون وترأس الوفد الزائر النقيب مريم الناعوق وعدد من ضباط وأفراد الشرطة النسائية .

حيث أوضحت النقيب الناعوق أن هذه الزيارات تأتي ضمن حملة إل 50يوم كرامة المواطن وهيبة الشرطي وكذلك من أجل زرع روح المحبة والتضامن مع أهالي الشهداء والجرحى .

وفي سياق منفصل قامت الشرطة النسائية بعقد ندوة إيمانية تثقيفية بعنوان أمة محمد صلي الله عليه وسلم للنساء في المسجد العمري بمنطقة جباليا البلد .

وكان ضيف الندوة النقيب معين مديرس الذي تحدث من خلالها عن دور الشرطي والتعامل مع المواطنين بحكمة والإقتداء بسيرة محمد صلي الله عليه وسلم .وقد شارك في الندوة ما يقارب 60 إمراة من نساء المنطقة .

شرطة بيت لاهيا

قام مدير مركز شرطة بيت لاهيا وعدد من ضباط المركز بزيارة مدرسة أبو عبيدة بن الجراح صباح يوم الأربعاء وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ أكرم صالحة وعدد من المدرسين حيث حضر الوفد الزائر طابور الصباح وألقى النقيب / إسماعيل شعبان موعظة للطلاب وحثهم علي الاجتهاد في العلم وألقى الملازم أول أسامة المدهون كلمة للطلاب عن خطورة الاترومال في المجتمع وحذر الطلاب الابتعاد عن هذه الأشياء لأنها تضر بجسم الإنسان وكما وجه إليهم بأننا نريد جيل قوي لكي يحرر ارض فلسطين.من جهته شكر مدير المدرسة الوفد الزائر وتمني أن تتكرر هذه الزيارة لان بهذه الزيارات يبني جسر المحبة والمودة بين الطلاب والمدرسين مع الشرطة.

كما عقد مركز بيت لاهيا زيارة إلى بلدية بيت لاهيا وكان على رأس الزيارة مدير المركز النقيب عاطف اللوح وعدد من الضباط وأفراد المركز حيت جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم بها المركز لإنجاح حملة هيبة الشرطي وكرامة المواطن واستقبل رئيس بلدية بيت لاهيا الأستاذ عزيز الدحنون الوفد الزائر

من جانبه أكد اللوح إن الزيارة جاءت لكي تبني جسر المحبة والإخوة بين الشرطة والبلدية وما جاءت هذه الحملة إلا لرفع شأن المواطن الفلسطيني الذي يمر بأصعب الظروف من حصار وتجويع وقتل ودمار.

فيما شكر رئيس بلدية بيت لاهيا مدير المركز وأفراد الشرطة على هذه الزيارة مؤكد على أهمية التعاون المتبادل بين الشرطة والبلدية لان ذلك يخدم مصلحة المواطن والوطن وفي ختام الزيارة قدم مركز شرطة بيت لاهيا هرم من الورد الى بلدية بيت لاهيا لتوثيق العلاقة بينهم .

البث المباشر