بالأسماء.. 4 مهاجمين على رادار الأهلي

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

الرسالة نت - وكالات

لا يزال تدعيم خط هجوم الأهلي المصري في الموسم المقبل, هو ما يشغل مسؤولي القلعة "الحمراء" ومدرب الفريق بيتسو موسيماني.

ويأتي هذا الأمر في ظل تذبذب مستوى مهاجمي الأهلي طوال الفترة الماضية، حتى أن الكونغولي والتر بواليا, الذي تم التعاقد معه في يناير الماضي لم يحل مشكلة المهاجم الصريح.

وفشل بواليا حتى الآن في إثبات قدراته، حيث لعب 13 مباراة بكل البطولات، اكتفى فيها بتسجيل هدف وحيد.

فضلا عن ذلك، لا يزال تخبط المستوى يلاحق مروان محسن وصلاح محسن، وإن كان محمد شريف، هو النقطة الإيجابية في خط هجوم الفريق، حيث سجل 6 أهداف في 19 مباراة.

ويراقب الأهلي أكثر من مهاجم محلي وإفريقي في الفترة الحالية للاستقرار على الاسم الذي سيتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التشاور مع المدرب الجنوب إفريقي موسيماني.

1- حسام حسن:

ظهر حسام حسن مهاجم سموحة بمستوى مميز للغاية في الموسم الحالي من الدوري المصري مع الفريق السكندري.

ويعدّ حسن هداف الدوري المصري برصيد 8 أهداف، علما أن محمد فرج عامر رئيس سموحة أعلن نيته الموافقة على رحيل اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.

ويسعى النادي السكندري لتحقيق أكبر عائد مادي من بيع مهاجمه في نهاية الموسم، في ظل اهتمام الزمالك وبيراميدز أيضا بالحصول على خدماته.

2- شادي حسين:

دخل شادى حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا دائرة اهتمامات بيتسو موسيماني لبحث إمكانية ضمه للأهلي في نهاية الموسم الجاري.

وظهر مهاجم سيراميكا بمستوى جيد خلال مباريات فريقه منذ صعوده الى الدوري هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف في 16 مباراة.

موسيماني طالب من جهازه المعاون متابعة شادي حسين في المباريات المقبلة للوقوف على مستواه بصورة أكبر قبل بحث التفاوض لضمه.

3- خاما بيليات:

يراقب الأهلي خاما بيليات مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك لمعرفة ما إذا كان سيصبح جديرا من أجل التفاوض على ضمه في "الميركاتو" المقبل.

وسبق لبيليات أن لعب تحت قيادة موسيماني عندما كان يتولى الأخير تدريب صن داونز، قبل رحيل اللاعب لصفوف كايزر تشيفز.

وكان بيليات ضمن أبرز الأسماء التي حصدت مع صن داونز بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، حينما كان يتولى موسيماني تدريب الفريق.

4- لويس ميكويسوني:

دخل الموزمبيقي لويس ميكويسوني مهاجم فريق سيمبا التنزاني، وصاحب هدف فوز فريقه في شباك الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، ضمن حسابات الفريق "الأحمر".

الأهلي بدأ يتابع اللاعب جيدا قبل بحث خطوات التقدم بعرض رسمي للنادي التنزاني لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى ميكويسوني من تهميش موسيماني خلال فترة تواجدهما معا في صن داونز، بعدما قرر إعارته 4 مرات، لكن مستوى اللاعب هذا الموسم، قد يجعل المدرب يغيّر قناعاته.

البث المباشر