5 لاعبين خارج الزمالك في عهد كارتيرون

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

الرسالة نت - وكالات

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك, التحرك بقوة لتحديد ملامح اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كارتيرون قد عاد مؤخرا لتولي قيادة الزمالك في ولاية ثانية، خلفا للبرتغالي المقال جيمي باتشيكو، عقب استقالته من منصبه في سبتمبر الماضي، ورحيله صوب التعاون السعودي.

وأكدت مصادر مقربة من الزمالك، أن المدرب الفرنسي بصدد منح بعض اللاعبين فرصة أخيرة خلال المرحلة المقبلة، قبل حسم أمرهم بشكل نهائي سواء بالبقاء أو الرحيل.

1- محمود عبد العزيز:

أصبح محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط، ضمن المرشحين للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه ليس في حسابات كارتيرون حاليا.

وكان اللاعب عاد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة في مسيرته، ولم يحصل على أي فرصة مع الفريق هذا الموسم، في ظل الاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي مع وجود إمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" كبديلين.

2- محمد عواد:

تزايدت فرصة رحيل محمد عواد حارس مرمى عن الزمالك عن الفريق نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم مشاركته في المباريات.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق "الأبيض" على الثنائي محمود جنش ومحمد أبو جبل في المباريات، ما يجعل عواد الحارس الثالث بصفوف الزمالك، وهو ما يرفضه اللاعب.

3- محمد عبد السلام:

يبدو أن محمد عبد السلام مدافع الفريق "الأبيض" سيكون أيضا خارج حسابات "الديك الفرنسي" خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اللاعب رقم 4 في مركزه.

ويعتمد الجهاز الفني بصورة أساسية على خدمات محمود علاء ومحمود الونش في التشكيلة الأساسية، مع وجود محمد عبد الغني كبديل.

4- حمزة المثلوثي:

يفضل كارتيرون بدرجة أكبر الاعتماد على حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بصورة أساسية في المباريات، وسيكون له الدور الأكبر بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ويأتي الصاعد أحمد عيد كثاني خيارات المدرب الفرنسي في الجبهة اليمنى، في حين سيكون المثلوثي البديل الثالث أمام كارتيرون في المباريات المقبلة، ما قد يعزز فرص رحيله بنهاية الموسم.

5- مروان حمدي:

فشل مروان حمدي مهاجم الزمالك المنضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي قادما من مصر المقاصة، في نيل ثقة الجهاز الفني للفريق.

وعلى الرغم من النقص العددي في خط هجوم الزمالك، وعدم قيد التونسي سيف الدين الجزيري في القائمة الإفريقية، فإن حمدي لم يدخل حسابات كارتيرون لعدم اقتناعه بقدراته.

البث المباشر