وكيل هالاند يوضح حقيقة طلباته الجنونية

هالاند
هالاند

الرسالة نت - وكالات

نفى مينو رايولا وكيل أعمال إيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند، ما تردد عن طلبه مبالغ جنونية للموافقة على انتقال لاعبه إلى برشلونة

وكان رايولا وكيل الأعمال الإيطالي الشهير، ومعه آلف هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، ووالد المهاجم النرويجي الواعد، قد سافرا إلى برشلونة الأسبوع الماضي للتشاور مع إدارة النادي الإسباني بشأن انتقال اللاعب إلى قلعة "كامب نو".

وزعمت قناة راديو "كتالونيا" الأولى، أن رايولا طلب الحصول على 20 مليون يورو كعمولة، مع منح نفس المبلغ لوالد اللاعب، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كراتب سنوي صاف للاعب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن المصدر ذاته أشار إلى أن هالاند اشترط بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة من أجل الانتقال لصفوف الفريق "الكتالوني" واللعب بجواره.

ولم يجدد ميسي عقده الذي ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي حتى الآن، في انتظار رؤية ملامح مشروع النادي تحت إدارة رئيسه الجديد خوان لابورتا، وتكوين فريق تنافسي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اللإسبانية, إلى أن رايولا وصف تلك الأخبار بالمفبركة، قائلا: "الأخبار الكاذبة تصل إلى أماكن بعيدة في وقت سريع".

من جانبها، علّقت الصحيفة بالقول: "في الظروف الاقتصادية الحالية وبعد الأزمات المالية بسبب فيروس كورونا المستجد، فإنه ليس معقولا أن يقوم رايولا بطلب مبالغ مثل هذه".

الصحيفة أشارت إلى أن اجتماع رايولا مع لابورتا لم يشهد التطرق إلى أي عمولات سيحصل عليها، ودار النقاش فقط حول مشروع برشلونة، لكن وكيل هالاند أشار إلى أنه سيناقش مسألة العمولات التي سيحصل عليها في وقت لاحق، لأن التفاوض لا يزال في بدايته.

يشار إلى أن رحلة وكيل ووالد هالاند شملت كذلك الانتقال إلى العاصمة "مدريد" ثم إنجلترا للتفاوض مع أكثر من ناد هناك.

البث المباشر