شرطة الشمال تواصل زياراتها للعائلات وأهالي الشهداء والجرحى

غزة – الرسالة نت

واصلت شرطة محافظة شمال غزة زياراتها لأهالي الشهداء والجرحى والمرضي ضمن حملة ال50 يوم علي التوالي وفي إحصاء للمكتب الإعلامي خلال أيام عيد الأضحي المبارك أوضح من خلالها أن الشرطة في المحافظة قامت بزيارة 159 عائلة شملت عائلات الشهداء والجرحى والأسرى  والدواوين وكبار العائلات والمرضي .

من جهة أخرى قامت شرطة جباليا البلد بزيارة عدد من القادة  في منطقة جباليا البلد لتهنئتهم بعيد الأضحي المبارك وترأس الوفد الزائر مسئول العلاقات العامة بالمركز رائد محمود البرش و نائب مدير المركز نقيب محمد نصر و عدد من الضباط وأفراد الشرطة.

وكان في استقبالهم  الشيخ الداعية ناصر معروف والشيخ محمود خلة

وفي كلمة له أوضح النقيب محمد نصر أن هذه الزيارة هي من باب التواصل بين الشرطي و المواطن و تقريب الألفة بينهم وما هي إلا خطوة أولى وعبارة عن دورة تدريبية في كيفية التواصل مع المواطن و رفع الفجوة بين الشرطي و المواطن  وستكون هذه اللقاء مستمرة بعد انتهاء الحملة إن شاء الله .

من جانبه  تحدث الشيخ الداعية عن الشرطة و الوضع العام للشباب من الناحية الدينية و خاصة في مجال الفقه و ما يجب توعية الشباب المسلم بأمور العقيدة و الفقه و الحديث .

و شرح الوفد الزائر أهداف الحملة والنتائج المرجوة منها  فيما رحب الشيخ الداعية محمود خلة  بهذه الخطوة معتبرها تزيد وتوطد من علاقة الشرطة بالمواطنين.

 وتحدث الشيخ ناصر معروف عن أنشطة الشرطة المميزة و إنجازاتها في حفظ الأمن و الأمان شاكرا الإخوة القائمين على هذه الخطوة الممتازة من زيارات ووجهاء المنطقة ،و طالب  الشرطة أن تكون هذه اللقاءات  على مدار العام حتى يتم التواصل دائماً مع المواطن و معرفة العراقيل التي تواجه الشرطة و حلها.

من جانبها زارت شرطة الشمال السجن المركزي  بمعسكر جباليا وكان على رأس الوفد الزائر محافظ شرطة الشمال المقدم وائل رجب ومدير العلاقات العامة النقيب معين مديرس ومدير شرطة معسكر جباليا الرائد سامح السلطان وعدد من ضباط الشرطة في المحافظة .

وأوضح النقيب معين مديرس أن السجن ليس لعقاب المجرم أو تشويه وإنما لتهذيبه مستندا في حديثه مثلا بسيطا عندما يقوم الأب بضرب ابنه هل يقوم بضربه من باب الكراهية أم من باب الحرص عليه ، وما تقوم به الشرطة يأتي في سياق منع ظاهرة الفوضى من خلال سجن المندب .

وتجول الوفد الزائر داخل أقسام النظارة مستمعا لشكاوى الموقوفين والنظر في مشاكلهم ومتابعة آخر المستجدات معهم

البث المباشر