مصرع طفلة وامرأة بحادثي سير في خانيونس ونابلس

خانيونس – الرسالة نت

لقيت طفلة وامرأة فلسطينيين مصرعهما اليوم الأحد, في حادثين سير منفصلين أحدهما في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة والأخر في محافظة نابلس بالضفة الغربية.

وقالت مصادر طبية إن الطفلة سماح فوزي أبو مسعود (4 أعوام) توفيت في حادث سير في منطقة الكتيبة بخانيونس, مشيراً إلى أن الطفلة فارقت الحياة فور وصولها إلى مستشفى ناصر الحكومي, بينما فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث لمعرفة ملابساته, بينما تحفظت على سائق السيارة.

وعلى الصعيد ذاته لقيت المواطنة مديحة كامل حنون (56 عام) مصرعها بحادث دهس في مدينة نابلس, وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان المواطنة حنون تعرضت للدهس بشاحنة محملة بالصخور أثناء محاولتها عبور الشارع برفقة زوجها المقعد على كرسي متحرك مما أدى إلى مصرعها على الفور, ونجا زوجها بعد ان قامت الزوجة بإنقاذ حياته بدفعه بعيدا قبيل دهسها.

وأكد البيان ان الشرطة والدفاع المدني والإسعاف هرعوا إلى المكان وتم نقل جثة المواطنة إلى المشفى في حين باشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات بعد ان قامت بإغلاق المكان وإلقاء القبض على السائق, فيما قامت طواقم الدفاع المدني بإخلاء المنطقة من الأشلاء وتنظيف الدماء.

ودعت الشرطة المواطنين اخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة أو استخدام الطريق حرصا على حياتهم.

البث المباشر