أجهزة عباس تعتقل 3 من أنصار حماس وتدهور حالة نصار

الضفة الغربية - لمراسلنا

 

 واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 3 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات نابلس وقلقيلية .

 

ففي محافظة نابلس أعادت أجهزة عباس اعتقال المعتز بالله إسماعيل من قرية بيت إيبا غرب المدينة بعد ثلاث أيام من الإفراج عنه بسبب وفاة جده علما أنه أسير محرر ومختطف منذ آذار الماضي عقب الإفراج عنه من سجون الاحتلال وهنالك قرار قضائي بالإفراج عنه.

 

ومن جهة أخرى استدعى جهاز المخابرات في نابلس 11 شاباً من قرية بيت فوريك على خلفية المشاركة بمسيره  نُظمت نصرة للأقصى في القرية الجمعة الماضية.

 

 وفي محافظة قلقيلية أعادت اجهزة عباس اعتقال اثنين ممن أفرج عنهم بعد أٌقل من ثلاثة أيام على خروجهما وهم الأسير المحرر نائل نوفل والأسير المحرر محمد خدرج وكلاهما أفرج عنهما لمدة يومين لحضور حفل زفاف قريبتهما .

 

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من أسرة المختطف أسيد نصار من قلقيلية أن وضعه الصحي يشهد تدهورا خطيرا في حالته وأنه يعاني من تمزق في أضلاعه ونزيف داخلي من شدة التعذيب الذي يتعرض له على أيدي المحققين في سجن بيتونيا، يُذكر أن أسيد هو أسير محرر من سجون الاحتلال وممن اختطف سابقا لدى أجهزة فتح قبل انتفاضة الأقصى وكان معتقلا في سجن الجنيد .

 

واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية في محافظة نابلس على فصل المعلمة عبير عايد من قرية بورين جنوب المدينة .واستمرارا لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال من قرية عورتا أحد المطلوبين لأجهزة عباس وهو الأسير المحرر سامر شراب واعتقلت أيضا إياد شراب المعتقل سابقا لدى اجهزة عباس .

 

وفي شأن متصل ما زالت الأجهزة الأمنية  في قلقيلية تواصل اختطاف كل من نديم ياسين و نور ياسين منذ شهر حزيران الماضي ..

 

البث المباشر