منتخب مصر الأولمبي.. لاعب واحد يضمن مقعده

غريب
غريب

الرسالة نت - وكالات

كثّف منتخب مصر الأولمبي استعداداته خلال الفترة المقبلة تمهيدا للمشاركة في أولمبياد "طوكيو" المقرر إقامته هذا الصيف.

وذكر مصدر مسؤول في المنتخب الأولمبي المصري أن شوقي غريب المدير الفني للفريق، لم يستقر حتى الآن على أي لاعب من القائمة النهائية, المقرر أن يخوض بها "الفراعنة" منافسات الألعاب الأولمبية، باستثناء لاعب وحيد.

وأوضح المصدر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو الوحيد الذي تم الاستقرار عليه في القائمة، مؤكدا أنه لا غنى عنه نهائيا فيما يخص المشاركة في البطولة، لكن ذلك سيظل مرهونا في النهاية بموافقة ناديه على مشاركته.

وكان غريب, قد أعلن عن وضع صلاح ضمن القائمة التي ستشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، وأنه في انتظار موقف ليفربول من أجل حسم الأمر.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب سيختار عددا كبيرا من اللاعبين لخوض معسكر مغلق بدءا من 5 يونيو المقبل، وعلى ضوء الحالة الفنية والذهنية للاعبين سيقوم بتحديد القائمة، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبين فوق السن اللذين سيتم الاستقرار عليهما بجانب صلاح.

وأشار إلى أن اللاعبين الذين كانوا يشاركون مع أنديتهم في المسابقات المحلية والإفريقية المختلفة خلال الفترة الماضية ستكون لهم الأولوية في الانضمام لـ"الفراعنة" في الأولمبياد، بينما سيتم استبعاد الغائبين عن تمثيل فرقهم، ولن يكونوا مؤهلين للانضمام وفقا لما أعلنه المدرب منذ شهور.

يشار إلى أن منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالأولمبياد، والتي تضم إلى جواره منتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

البث المباشر