3 أندية مطالبة بتصحيح أوضاعها في إياب الممتازة

جانب من أحد مباريات دوري الممتازة
جانب من أحد مباريات دوري الممتازة

الرسالة نت - فادي حجازي

بدأت الأندية استعداداتها لمرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة, المقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري, وفقا لقرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتتطلع عدة أندية لتقديم مستويات قوية في الدور الثاني, لضمان تصحيح أوضاعها في جدول ترتيب الدوري, بهدف مغادرة المراكز المتأخرة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ثلاثة أندية مطالبة بتصحيح أمورها سريعا في الجولات الأولى من مرحلة إياب الممتازة.

1- الجلاء:

احتل المركز العاشر في مرحلة الذهاب برصيد 7 نقاط, وهو مركز يؤمن له البقاء مع الكبار حال بقي فيه حتى نهاية الموسم.

وبدأ الجلاء الدوري بشكل مخيّب للآمال, قبل أن تتحسن نتائجه في الجولات الأربعة الأخيرة من مرحلة الذهاب, والتي حقق فيها 5 نقاط, بواقع فوز واحد, وتعادلين, مقابل خسارة واحدة.

وسيكون مطلوبا من الجلاء مواصلة تصحيح أوضاعه في الجولات الأولى من الإياب, لحصد أكبر عدد من النقاط, والتي ستكون مهمة له في نهاية الدوري.

2- الهلال:

تفاجأ عشاق نادي الهلال, بوجود الفريق في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط, عقب نهاية الدور الأول.

ودفع هذا الأمر, إدارة النادي لإبرام صفقات قوية في الانتقالات الشتوية, بجلب محمد القاضي, وسامي الداعور, بهدف تعديل الأوضاع في مرحلة الإياب.

وفي حال لم ينجح الهلال سريعا في تصحيح أموره, فإنه سيكون مرشحا فوق العادة لمغادرة الدرجة الممتازة, لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

3- التفاح:

احتل المركز الثاني عشر والأخير في الدور الأول من دوري الممتازة برصيد 6 نقاط, بعد أداء دفاعي كارثي للفريق, كون شباكه اهتزت 30 مرة.

وأبرم التفاح عدة صفقات في الانتقالات الشتوية, أبرزها في خط الدفاع على غرار حازم البيوك, وخالد عياش, وأحمد مهدي, وإياد النبريص, وعماد السماعنة, بجانب آخرين.

ويطمح الفريق للظهور بشكل مخالف في مرحلة الإياب, لضمان عدم الهبوط مجددا للدرجة الأولى, كما حدث معه في موسم 2016-2017.

البث المباشر