نجم الجزائر مرشح للرحيل إلى إنجلترا

قديورة
قديورة

الرسالة نت - وكالات

يبدو أن الحظ قد عاد ليبتسم للجزائري عدلان قديورة، بعدما بات قريبا من الانتقال للدوري الإنجليزي، رغم أنه كان يعاني من شبح البطالة.

وكان قديورة قد خرج من حسابات نادي الغرافة القطري بعد نهاية الموسم المنصرم، وبات مطالبا بالبحث عن وجهة جديدة تضمن له الحفاظ له على جاهزيته البدنية، في ظل الرهانات الكبيرة التي تنتظر منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة.

موقع "ذي ستار" الإنجليزي كشف عن وجود الجزائري صاحب الـ"35 عاما" ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يرغب نادي شيفيلد يونايتد في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى بطل إنجلترا في مناسبة وحيدة لتقوية صفوفه بلاعبين جدد، تحسبا للموسم المقبل الذي يسعى فيه للعودة إلى الدوري الإنجليزي، بعدما هبط منه في الموسم المنصرم باحتلال المركز الأخير في جدول الترتيب.

ويملك قديورة خبرة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية، إذ سبق له أن لعب مع أندية وولفرهامبتون وكريستال بالاس وواتفورد ونوتنغهام فورست، وخاض 84 مباراة في الدوري الممتاز, و115 مباراة بدوري الدرجة الأولى، أسهم فيها بـ26 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

أما على الصعيد الدولي, فيملك 61 مع منتخب الجزائر، سجل فيها هدفين وأهدى 6 تمريرات حاسمة.

ورغم تراجع مستواه، فإن قديورة ما زال يمثل ورقة رابحة لدى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الذي يسعى للاستفادة من خبرته الكبيرة خلال المنافسات المقبلة.

يشار إلى أن اللاعب الملقب بـ"الدبابة" أسهم بشكل كبير في فوز منتخب الجزائر بمسابقة كأس أمم إفريقيا 2019، من خلال دوره التكتيكي الكبير في خط وسط الملعب.

البث المباشر