بعد مداهمة البيوت واعتقال حرائر الضفة

نواب الضفة: ممارسات رام الله خارجة عن الأخلاق

الضفة الغربية- الرسالة نت

استنكر النواب الإسلاميون في الضفة قيام جهاز المخابرات العامة التابع لسلطة فتح بمداهمة عدد من بيوت المواطنين في رام الله ومطالبتهم بتسليم أموال خاصة بهم بحجة أن هذه الأموال هي رواتب حصلوا عليها من حكومة غزة وهي أموال غير مشروعة.

 وأدان النواب وبشدة قيام نفس الجهاز باقتحام منزل المربية  ميسم سلاودة  "أم السعيد" ومطالبتها بتسليم راتبها الذي حصلت عليه من حكومة غزة، وتفتيش البيت بطريقة همجية ومصادرة مبلغ مالي .

كما شجب النواب قيام المخابرات باعتقال خالد أبو البهاء مدير جمعية أنصار السجين السابق بطريقة همجية ووحشية في محاولة  منهم للضغط على والدته لتسليم مبلغ مالي وصل إليها كراتب لصهرها الذي يتابع دراسة الدكتوراه خارج الوطن..

واستهجن النواب هذه الممارسات غير الأخلاقية، مشددين على أن هذه الممارسات خارجة عن كل القيم والأخلاق وتهدف لإرضاخ المواطنين في الضفة، ومحاربة الناس في أرزاقهم.

وطالب النواب في نهاية بيانهم قيادة رام الله بمراجعة أفعالها وممارستها، وأن يعودوا إلى رشدهم، وأن يقفوا للحظات مع ذاتهم لينظروا إلى أين يسيروا بالأوضاع في الضفة، وأن تصريحاتهم حول المصالحة ما هي إلا أقوال تطلق للإستهلاك الإعلامي لا رصيد لها على أرض الواقع، مشددين على ضرورة أن يقف الجميع عند مسؤولياتهم لإيقاف هذه المهزلة، مؤكدين على أن قلم التاريخ يسجل ولن يرحم مرتكبي هذه الجرائم.

 

 

 

البث المباشر