لقاءان في الممتازة يحددان مصير 4 أندية!

جانب من أحد مباريات دوري الممتازة
جانب من أحد مباريات دوري الممتازة

غزة - الرسالة نت

تشهد منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة, مواجهتين حاسمتين في تحديد مصير أربعة أندية في المسابقة هذا الموسم.

وعلى صعيد المنافسة على اللقب, يستضيف اتحاد خانيونس (الثاني 29 نقطة) نظيره شباب رفح (الأول 31 نقطة), على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, السبت القادم.

وتعدّ المواجهة مهمة للغاية بالنسبة للطرفين, إذ يطمح صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار فقط, لضمان خطف الصدارة, ناهيك على أن مصيره في تحقيق الدوري سيكون بعد ذلك بيديه ودون الحاجة لخدمات أحد.

أما الضيف, فيعلم جيدا أن الفوز وحده سيجعله يبتعد في الصدارة أكثر, ناهيك على أن التعادل جيد بالنسبة له, ولن يضر بطموحاته نحو المضي قدما لإحراز اللقب.

وبخلاف صراع الصدارة, فإن لقاء مصيريا آخر يجمع بين التفاح (الحادي عشر وقبل الأخير 9 نقاط) مع الهلال (الثاني عشر والأخير 6 نقاط), على ملعب اليرموك بغزة الاثنين القادم.

التفاح يدخل المباراة واضعا أمام عينيه النقاط الثلاث فقط, والتي ستعني إمكانية ارتقائه للمركز العاشر, حال خسارة الجلاء (العاشر حاليا 11 نقطة) ضد الشاطئ في نفس اليوم.

في المقابل, فإن هذه المباراة بمنزلة "حياة أو موت" بالنسبة للهلال, كون الفوز سينعش حظوظه في البقاء, بينما ستعمّق الخسارة من جراحه هذا الموسم.

البث المباشر