فيديو.. تألق عربي في ودية سان جيرمان الأولى

حكيمي يسارا
حكيمي يسارا

الرسالة نت - وكالات

فاز باريس سان جيرمان على لومان (4-0), ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد في فرنسا 2021-2022.

وسجل رباعية سان جيرمان المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والموهبة التونسية إسماعيل الغربي، بجانب الفرنسي-المالي بونديوجو فاديجا, والهولندي تشافي سيمونز.

وشهدت تشكيلة "البي إس جي" غياب عدد كبير من النجوم لأسباب مختلفة يتقدمهم الوافد الجديد، سيرجيو راموس، الذي لا يزال في مرحلة الإعداد البدني.

المواجهة الودية الأولى لباريس سان جيرمان شهدت تألق الثنائي العربي, المغربي أشرف حكيمي والتونسي إسماعيل الغربي.

نجم "أسود الأطلس" واصل ممارسة هوايته في صناعة الأهداف، حيث أهدى تمريرة حاسمة للموهبة التونسية الذي سجل أول أهدافه مع المحترفين.

وكان حكيمي قد انتقل إلى وصيف النسخة الماضية من الدوري الفرنسي في "الميركاتو" الصيفي الحالي، في صفقة استفاد منها إنتر ميلان الإيطالي بمبلغ 60 مليون يورو.

من جهته، انضم الغربي للفريق الأول لباريس سان جيرمان في شهر أبريل الماضي، بقرار من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو, بعد تألقه في بطولة الكأس الدولية للناشئين.

وأشادت الجماهير الفرنسية الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بكل من حكيمي والغربي، بعد المستويات المميزة التي قدماها.

وقال أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حكيمي لاعب رائع للغاية", بينما قال آخر: "أنا منبهر بالمباراة الرائعة التي قدمها الغربي، لقد كان نشيطا للغاية في عمليتي افتكاك الكرة وفي صناعة اللعب".

 

البث المباشر