قائمة الموقع

3 أسباب تهدد رجوع غريزمان لأتلتيكو

2021-07-17T11:32:00+03:00
غريزمان
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب برشلونة الإسباني، لن يجد طريق العودة إلى أتلتيكو مدريد، مفروشا بالورود.

وانتقل غريزمان إلى برشلونة في صيف 2019، قادما من أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، لكنه لم يحقق النجاح المنتظر، حيث فشل الفريق "الكتالوني" في تحقيق لقب الدوري الإسباني معه حتى الآن.

وأشارت تقارير عديدة مؤخرا إلى أن اللاعب يرحب بشدة بالعودة إلى فريق العاصمة "مدريد" خلال صيف 2021، بعد اتصالات جمعت بينه وبين مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ولكن تقارير صحافية أشارت إلى أن محاولات غريزمان للعودة إلى أتلتيكو، مهددة بالفشل لعدة عوامل، منها مادية وأخرى تتعلق بعملية مبادلة اللاعبين.

صحيفة "سبورت" الإسبانية, قالت إن إدارة برشلونة تحاول استغلال رغبة غريزمان في الرحيل والعودة لأتلتيكو، لإقناعه بالتنازل عن باقي مستحقاته، على أمل التخلص من بعض الأعباء المالية للنادي في الفترة الأخيرة.

ولكن غريزمان يرفض الأمر وبشدة، ويستند على أن كافة اللاعبين وقعوا ميثاقا بالتنازل عن جزء من مستحقاتهم بسبب أزمة فيروس كورونا، مقابل جدولة باقي الرواتب.

عامل آخر يتعلق باللاعب ساؤول نيغيز الذي يرغب أتلتيكو في مبادلته مع غريزمان هذه الصيف، والسماح له بالانتقال إلى برشلونة، لكن اللاعب الإسباني يملك العديد من العروض الإنجليزية التي قد تنذر بفشل عودة نظيره الفرنسي إلى "الروخي بلانكوس".

السبب الثالث والأخير، هو أن برشلونة يرغب في مبادلة غريزمان باللاعب الشاب جواو فيليكس موهبة أتلتيكو مدريد، لكن الأخير يرفض الأمر جملة وتفصيلا باعتبار أن النجم البرتغالي يمثل نواة لمشروع النادي في المستقبل.

اخبار ذات صلة