مفاجآت في شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي

ساسي
ساسي

الرسالة نت - وكالات

فاجأ نادي الزمالك المصري لاعب وسطه التونسي السابق فرجاني ساسي بالعديد من الأمور، بعد رحيله عن صفوفه.

وأعلن نادي الدحيل القطري خلال الأيام الماضية، تعاقده مع ساسي مدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وفور إعلان النادي القطري تعاقده مع اللاعب التونسي، أعلن الزمالك تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد كل من ساسي ونادي الدحيل، بداعي استمرار تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الحالي.

إنذار مبكر

الزمالك بدأ الاستعداد لشكوى ساسي قبل إتمام انتقاله إلى الدحيل، وفقا لما أكده نصر عزام المستشار القانوني للنادي "الأبيض".

وقال عزام إن الزمالك أرسل إنذارا مبكرا لنادي الدحيل، قبل إعلان التعاقد مع ساسي، لتحذيره من الحصول على توقيع اللاعب، في ظل ارتباطه بعقد ممتد مع النادي الأبيض حتى نهاية الموسم الحالي في مصر.

وبناء على هذا الإنذار، تضمنت شكوى الزمالك ضد ساسي المطالبة بمعاقبة ناديه الجديد، بداعي تحريضه للاعب على الرحيل وعدم استكمال الموسم مع فريقه لنهايته.

خطاب رسمي

ولتأمين موقفه، حصل مسؤولو الزمالك على خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بأن الموسم الحالي ينتهي يوم 26 أو 27 أغسطس الحالي.

وأكد الزمالك أن عقد اللاعب التونسي مع الفريق "الأبيض" يلزمه بالبقاء حتى نهاية الموسم، وليس بتاريخ محدد، ما يجعله ملزما بالبقاء.

وأرفق مسؤولو الزمالك خطاب اتحاد الكرة المصري بالشكوى المقدمة ضد اللاعب، كما حصلوا على تأكيدات بعدم إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى نادي الدحيل.

كشف حساب

الزمالك حرص على التأكيد على عدم أحقية اللاعب في الحصول على أي مستحقات جديدة، في ظل استيفاء كل مستحقاته السابقة خلال الفترة الماضية.

وأرفق مسؤولو الزمالك كشف حساب، يفيد بسداد القلعة "البيضاء" كل مستحقات اللاعب لدى النادي بعد خصم قيمة الضرائب، والعقوبات التي وقعها مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور ضده.

وشدد مسؤولو الزمالك على أنه تم إيداع مستحقات اللاعب بالكامل في حسابه قبل أن يرحل عن الفريق ويرفض العودة لاستكمال الموسم.

البث المباشر