أجهزة عباس تختطف 8 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

 واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 8 من أنصار الحركة في محافظات نابلس ورام الله و القدس وسلفيت.

ففي محافظة نابلس:

اختطفت مخابرات عباس الأسير المحرر وجدي عليوي من المدينة علماً أنه مختطف سابق .

وفي شأن متصل واستمراراً لمواصلة استهداف النساء والمربيات استدعى وقائي عباس في المدينة المربية جهاد فتحي دويكات من بلاطة البلد ، يذكر أنه تم استدعاؤها سابقأ كما أنه لديها مقابلة أخرى لدى مخابرات عباس يوم السبت 4/12.

وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس اختطاف سامي عايد أزعر من بلدة قبلان منذ ما يزيد على الشهرين،علما أنه مختطف سابق ، كما واصلت اختطاف الأستاذ فاروق نبيل البشتاوي من المدينة منذ ما يزيد عن الأربعة أشهر، يذكر أن البشتاوي تعرض للاختطاف أكثر من خمس مرات سابقاً و أمضى ما يقارب العامين في سجون الأجهزة تعرض خلالها لتعذيب شديد.

وفي محافظة رام الله:

واستمراراً لمسلسل التحايل على قرارات الإفراج أعاد وقائي عباس في سجن بيتونيا اختطاف الأسير المحرر ناجح عاصي من بيت لقيا و محمد برغال من مخيم سلواد بعد دقائق من تسليمهما أماناتهما وأغراضهما الشخصية وتوقيعهما على أوراق إخلاء السبيل، حيث أكدت مصادر مقربة من عائلتيهما أنه وحين وصولهما بوابة السجن أصدر وقائي عباس مذكرة اعتقال جديدة لهم بتاريخ اعتقال جديد .

وفي محافظة القدس:

اختطفت أجهزة عباس  الطالب في جامعه القدس الأسير المحرر إسماعيل حلبية بعد استدعائه للمقابلة علما أنه مختطف سابق .

وفي شأن متصل شنت مخابرات عباس حملة استدعاءات واسعة طالت العشرات من نشطاء وأنصار الكتلة الاسلامية  في جامعة القدس ، فيما لا زالت تواصل اختطاف الطلبة في جامعة القدس؛ علاء الريماوي  و حذيفة جرار و عبد الله جرار وعلاء غانم و ضياء قشوع.

وفي محافظة سلفيت:

اختطفت أجهزة عباس الطالبين في جامعة النجاح عمر العاصي و عز الدين محمود مرعي من قراوة بني حسان واختطفت أيضا موسى مرعي و عكرمة مرعي من ذات القرية ، علما أنهم جميعا تعرضوا للاختطاف سابقاً.

وفي محافظة الخليل:

أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف مجد ماهر ربحي عبيد نقله من سجن أريحا إلى سجن الجنيد بعد عدة أيام من إعلانه الإضراب عن الطعام ، في خطوة تصعيدية تحاكي ممارسات إدارة مصلحة السجون الصهيوينة لتشتيت قيادات الحركة الإسيرة عند إعلانهم الإضراب عن الطعام .

البث المباشر