لاعب يخوض 200 مباراة متتالية مع فريقه

ويليامز
ويليامز

الرسالة نت - وكالات

بات إينياكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو, على أعتاب دخول التاريخ في كرة القدم الإسبانية بعد وصوله إلى 200 مباراة متتالية في الدوري أمام أتلتيكو مدريد.

وخاض ويليامز المباراة رقم 200 على التوالي في "الليغا" بعد مشاركته بشكل أساسي في مواجهة أتلتيكو بملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الأسبوع الخامس وانتهت بالتعادل السلبي.

واقترب صاحب الـ"27 عاما" من تحقيق إنجاز تاريخي، إذ أصبح على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم خوان أنطونيو لارانياغا أحد أساطير الكرة الإسبانية وريال سوسييداد باللعب 202 مباراة متتالية في "الليغا" منذ عام 1987 حتى 1992.

ومن المفارقات أن بداية سلسلة المباريات المذهلة لويليامز, كانت أمام أتلتيكو مدريد أيضا بتاريخ 20 أبريل 2016، ومنذ ذلك الحين لم يغب عن أي لقاء ولعب جميع مباريات الدوري إما كأساسي أو كبديل دون التعرض لإصابة أو إيقاف.

وإذا لم يتعرض إينياكي ويليامز لانتكاسة خلال الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجاري فسيلعب مباراته رقم 203 مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وبالتالي سيتجاوز الأسطورة لارانياغا ويصبح اللاعب الأكثر لعبا على التوالي في تاريخ "الليغا".

وسيخوض ويليامز صاحب الأصول الغانية مباراته رقم 201 يوم الثلاثاء 21 سبتمبر أمام رايو فاليكانو، قبل اللعب أمام فالنسيا يوم السبت 25 سبتمبر، ثم ستأتي ليلة تحطيم الرقم القياسي أمام ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة 1 أكتوبر.

البث المباشر