أجهزة عباس تختطف 7 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

 واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 7 من أنصار الحركة في محافظات نابلس ورام الله وطولكرم وجنين وسلفيت .

ففي محافظة نابلس:

اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر المهندس طه "محمد أمين" البشتاوي بعد مداهمة منزله في المدينة، واختطفت الأجهزة الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر شرحبيل عواد من بلدة عورتا بعد استدعائه للمقابلة ، كما اختطفت رياض فهد من المدينة بعد استدعائه للمقابلة، علماً أنهم جميعاً تعرضوا للاختطاف سابقاً .

وفي محافظة طولكرم:

أعادت أجهزة عباس اختطاف رامي شلباية من مخيم نور شمس بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أنه أفرج عنه قبل عدة أيام فقط.

واصلت الأجهزة اختطاف العديد من أنصار الحركة في بلدة علار ومنهم عماد مطلق و محمد زياد شديد شقيق المختطف أسعد زياد شديد، يذكر أنّ الأجهزة كانت قد داهمت منزل عائلة شديد قبيل العيد واختطفت والدهما وشقيقتهماأيضاً ثم أفرجت عنهما في وقت لاحق.

وفي محافظة رام الله:

اختطفت أجهزة عباس عبدالرحمن محمود مصطفى لدادوة من المزرعة القبلية بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة جنين:

اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر علام محمود زكارنة من قباطية بعد اقتحام منزله وتفتيشه وتدمير بعض محتوياته، علما أنه مختطف سابق عدة مرات .

وفي محافظة سلفيت:

 اختطفت أجهزة عباس الأستاذ عبد الناصر القاعود من بلدة كفر الديك، علماً بأنه مختطف سابق عدة مرات.

من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من عائلات العديد من الحجاج في مختلف محافظات الضفة أنّ أجهزة عباس عددا منهم على خلفية مصافحتهم النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر والنائب خليل الحية من قطاع غزة في مكة المكرمة، يذكر أنّ الأجهزة كانت قد اختطقت اثنين من الحجاج في محافظة طولكرم على خلفية التقائهم بحجاج من القطاع .

 

البث المباشر