مكافأة ضخمة بانتظار لاعبي الجزائر حال الوصول للمونديال

لاعبو الجزائر
لاعبو الجزائر

الرسالة نت - وكالات

يلاحق منتخب الجزائر حلم المشاركة في مسابقة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد ترشحه سابقا لنسخ 1982 و1986 و2010 و2014.

ويحتل بطل إفريقيا المركز الأول في مجموعته، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، مناصفة مع بوركينا فاسو، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

ويسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستثمار جيله الذهبي بأفضل شكل ممكن، وذلك على أمل تحقيق أكبر إنجاز ممكن في النسخة المقبلة من المونديال.

ووفقا لتقارير إعلامية جزائرية، فإن الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية وضع مكافأة ضخمة لتحفيز اللاعبين على تقديم مستويات قوية في التصفيات.

 وذكر "فينيك فوتبول" الموقع المختص بمتابعة كرة القدم الجزائرية والناطق باللغة الفرنسية، أن الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية حدد مبلغ 120 ألف يورو، قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب في حال الترشح للمونديال.

ويسعى منتخب الجزائر في المرحلة الأولى، لتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل خوض الدور الأخير الذي سيجمعه بمتصدر إحدى المجموعات الـ9 الأخرى.

ويبحث منتخب "محاربي الصحراء" عن التواجد ضمن قائمة أفضل 5 منتخبات إفريقية في التصنيف الشهري للمنتخبات، ما سيسمح له بلعب مباراة العودة على ملعبه، حال الترشح للدور الفاصل والحاسم من تصفيات المونديال.

يشار إلى أن منتخب الجزائر حقق أفضل إنجاز له في المونديال خلال نسخة عام 2014 التي أدرك فيها الدور الثاني، قبل أن يغادر المسابقة إثر خسارته أمام بطل العالم ألمانيا (1-2) بعد وقت إضافي.

البث المباشر