حماس تطلق فعاليات الانطلاقة في المغازي وسط القطاع

 

المحافظة الوسطى- الرسالة نت

 أطلقت حركة "حماس" في مخيم المغازي وسط قطاع غزة أمس الجمعة الترتيبات والفعاليات استعداداً لانطلاقتها 23تحت عنوان " إنا باقون علي العهد" ، والتي تصادف يوم الثلاثاء 14/12/2010م.

وشارك في الحملة عدد كبير من كوادر وأبناء جهاز العمل الجماهيري في المنطقة، ونفذ المشاركين حملة لتزيين الشوارع والمفترقات الرئيسية وأعمدة الكهرباء بالرايات الخضراء المزخرفة بشعار التوحيد, كما وقاموا بطلاء الجدران باللون الأبيض وكتابه عليهم بعض الشعارات الحماسية.

وأكد مسئول العمل الجماهيري بالمغازي علي مكي أن جهازه بدء بحملة تزيين المفترقات والشوارع الرئيسية إيذانا ببدء مختلف الفعاليات والأنشطة التي ستسبق يوم الانطلاقة ، مشيراً إلي إن الأيام القادمة ستحمل العديد من الفعاليات المركزية المميزة .

وأوضح مكي أنه سيكون هناك مسيرات الكشافة حاملين صور الشهداء والأسري ، وستمثل هذه المسيرات كل رموز الانتفاضة التي أشعلتها حماس ابتداء بالحجر والسلاح الأبيض والكارلو، وليس انتهاء بالصواريخ، هذا إلى جانب مسيرات السيارات والدراجات التي ستنطلق في المنطقة. 

وأشار إلى أنه ستتم فعاليات أخرى، منها: عرض مجموعة من عروض الـ LCD في المساجد وعلى المفترقات العامة، وتنظيم ندوات مع القيادة التاريخية للحركة وتعطي نبذة عن الحركة وانطلاقها ونشأتها والتحديات التي تواجهها والرؤية المستقبلية.

وأضاف:" إن جميع الأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال الأيام القادمة تم الإعداد لها مند فترة وستكون مرتبة ومنظمة ومحددة بتاريخ وستسمر حتى يوم المهرجان المركزي في الكتيبة الخضراء والذي يحمل عنوان " إنا باقون علي العهد " .

 

 

البث المباشر