لاعب جزائري مرشح لدخول مشروع نيوكاسل الجديد

لاعب جزائري مرشح لدخول مشروع نيوكاسل الجديد
لاعب جزائري مرشح لدخول مشروع نيوكاسل الجديد

الرسالة نت - وكالات

فتح نادي نيوكاسل الإنجليزي صفحة جديدة في تاريخه الممتد لأكثر من "130 عاما", بعدما انتقلت ملكيته لمجموعة يقودها صندوق الاستثمارات السعودي.

وارتفعت طموحات "الماكبايز" الذي يستعد لإطلاق حملة تعاقدات قوية، وذلك في إطار مشروعه الجديد الساعي لبناء فريق جديد قادر على الفوز بجميع الألقاب المحلية والخارجية.

مصادر إعلامية إنجليزية كشفت عن إمكانية اقتحام لاعب جزائري لهذا المشروع الطموح، ويتعلق الأمر برياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وكانت تقارير صحافية فرنسية قد أكدت في وقت سابق، وجود رغبة قوية من إدارة "السيتيزنس" في بيع المهاجم الجزائري خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن عقده مع الفريق سينتهي في عام 2023.

وذكر موقع "مانشيستر إيفننج نيوز" الإنجليزي, أن صفقة انتقال محرز لنيوكاسل تظل واردة للغاية لعدة اعتبارات موضوعية أبرزها قدرته على المساعدة في ضربة انطلاق مشروع النادي الجديد.

ويملك "حروز" خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 231 مباراة في المسابقة، سجل فيها 67 هدفا وأهدى 51 تمريرة حاسمة.

وتراجع وقت لعب الأخير بشكل لافت خلال الموسم الحالي، حيث بلغ 155 دقيقة فقط سجل فيها هدفا وحيدا فضلا على إهداءه لتمريرة حاسمة وحيدة أيضا.

وسبق لنجم "الخضر" أن خاض 9 مباريات تباعا مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي، ضد نيوكاسل أسهم فيها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

البث المباشر