إسماعيل مطر يعود لمنتخب الإمارات بعد غياب طويل

مطر
مطر

الرسالة نت - وكالات

شهدت قائمة منتخب الإمارات الموسعة استعدادا لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان في تصفيات كأس العالم، عودة إسماعيل مطر بعد غياب طويل.

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة كوريا الجنوبية ولبنان، يومي 11 و16 نوفمبر الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأعلن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، عن القائمة الموسعة التي تستعد لخوض مباراتي كوريا الجنوبية ولبنان، حيث شهدت وجود إسماعيل مطر، نجم الوحدة الإماراتي.

وتعدّ هذه المرة هي الأولى التي ينضم فيها إسماعيل مطر لمنتخب الإمارات تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، في ظل الموقف الصعب لـ"الأبيض" في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات وهزيمة وحيدة، بفارق 7 نقاط خلف المنتخب الإيراني صاحب الصدارة، و5 نقاط خلف وصيفه كوريا الجنوبية، ونقطتان خلف لبنان.

ويقدم مطر مستويات جيدة مع فريق الوحدة في الموسم الحالي من الدوري الإماراتي، بالإضافة إلى مستوياته في الموسم الماضي، ما جعل الجهاز الفني يضمه، رغم وصوله إلى 38 عاما من العمر.

وشهدت القائمة أيضا عودة عدة لاعبين غابوا عن منتخب الإمارات منذ فترة طويلة، وهم مهند العنزي وخالد عيسى وسالم سلطان ويحيى نادر ومحمد عباس وحارب عبد الله.

وضمت قائمة المنتخب الإماراتي 28 لاعبا بينهم 4 حراس، على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي خصيف – عادل الحوسني – محمد الشامسي – خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي – عبد العزيز هيكل – محمد العطاس – سالم سلطان – وليد عباس – أحمد راشد – محمد العنزي – محمد برغش - الحسن صالح.

خط الوسط: علي سالمين – ماجد راشد – يحيى نادر – عبد الله رمضان – عبد الله حمد – محمد عباس – إسماعيل مطر – طحنون الزعابي.

خط الهجوم: فالبيو دي ليما – محمد جمعة – حارب عبد الله – خليل الحمادي – علي مبخوت – سيباستيان تيغالي.

البث المباشر