نجم الأهلي يكشف سر احتفاله الغريب في القمة!

ديانغ
ديانغ

الرسالة نت - وكالات

كشف المالي أليو ديانغ لاعب وسط الأهلي المصري، عن سر احتفاله الغريب بهدفه في شباك الزمالك، خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري.

وسجل ديانغ هدف الأهلي الرابع، كما سدد كرة الهدف الأول في الفوز على الزمالك (5-3)، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري، ليحتفل بالتسجيل على طريقة كرة السلة.

وقال في تصريحات تلفزيونية, إنه احتفل بهذه الطريقة بسبب زوجته التي تلعب كرة السلة، حيث حرص على إهداء الهدف لها بتلك الطريقة.

وأضاف: "قال البعض إني فعلت ذلك لأننا فزنا بـ3 ألقاب، لكن ذلك كان لأجل زوجتي، لأنها تلعب كرة السلة، وأهديتها هدفي بتلك الطريقة".

وتحدث اللاعب المالي عن سر تسديداته على المرمى في مباراة الزمالك، حيث أكد أنه يحاول دائما التسديد من أجل تسجيل الأهداف، ويتدرب على ذلك مع جهاز الأهلي.

وتابع: "أتدرب كثيرا مع سامي قمصان مدرب الأهلي على تحسين تسديداتي، فأحيانا تأتيني الفرص للتسديد، وكنت متأكدا أنه سيأتي الوقت لأسجل، وتحقق ذلك في مباراة الديربي".

وأثنى ديانغ على زميله محمد مجدي "قفشة"، بعدما صنع الهدف الرابع له بتمرير الكرة له على حدود منطقة الجزاء، بعدما كان خاليا من الرقابة.

وأتم: "قفشة لاعب ذكي للغاية، ويستطيع تقديم لقطات استثنائية، هو شاهدني بدون رقابة فمرر لي الكرة، وسددتها".

ورفض اللاعب المالي الحديث عن بعض العروض الاحترافية التي تلقاها للرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، حيث أكد سعادته بالوجود في القلعة "الحمراء".

البث المباشر