شاهد | المعرض العسكري "جيل القدس" في ذكرى استشهاد القائد أحمد الجعبري

1.jpg
1.jpg

غزة - الرسالة نت

افتتحت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والكتلة الإسلامية غرب غزة، المعرض العسكرى الكبير (جيل القدس)، في ذكرى استشهاد القائد أحمد الجعبري ومعركة حجارة السجيل.

وحضر افتتاح المعرض د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعى بالإنابة وأبو صهيب الحداد القائد العسكرى بكتائب القسام ، ود. أبو جهاد الدجنى رئيس الهيئة الإدارية بحركة حماس بمنطقة غرب غزة ، وم.محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية فى القطاع ، وعدد من قيادات الحركة ولفيف من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وعدد من طلاب مدارس المقوسي.

وقال القيادي في "حماس" إسماعيل رضوان لوكالة "شهاب" على هامش افتتاح المعرض : "في ذكرى استشهاد جنرال المقاومة القائد الكبير أحمد الجعبري "أبو محمد" نترحم على روحه الكريمة ونقدم كل التحية له"، موضحا أنه حافظ على الثوابت وراكم القوة ولم يهدأ له بال حتى عقد صفقة وفاء الأحرار وأطلق سراح إخوانه". ووصف رضوان، القائد الجعبري بأنه "المحافظ على الثوابت والوحدة الوطنية".

وأكد القائد أبو راتب نسمان القيادى بكتائب الشهيد عز الدين القسام أن غرس الشهيد القائد أبو محمد الجعبري قد أثمر ، وأن كتائب القسام ما زالت على العهد وأنهم ماضون فى مشروع التحرير والعودة على درب القائد الجعبري. 

من جانبه شدد د. أحمد بحر على أن فلسطين تفتخر بالشهيد القائد الكبير أبو محمد الجعبري الذى أمضى حياته مدافعاً عن الثوابت الفلسطينية والقدس ومعطى كل وقته وجهده فى سبيل تحرير فلسطين والأسرى ، وتطوير المقاومة الفلسطينية وقد أثمر غرسه.

rJXes.jpg
9.jpg
8.jpg
7.jpg
6.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
rJXes.jpg
 

 

البث المباشر